العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

إيسكو «قديس إسبانيا» وأملها في المستقبل

أشادت الصحافة الاسبانية الصادرة أمس (الأحد) بلاعب خط وسط ريال مدريد ايسكو كما لقبته بـ «قديس» المنتخب الاسباني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الوطني فيسينتي دل بوسكي.

وتغلب منتخب الماتادور على روسيا البيضاء «بيلاروسيا» مساء أمس الأول (السبت) بثلاثية نظيفة في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وكان الهدف الذي أحرزه إيسكو من تسديدة صاروخية هو أفضل الأهداف الثلاثة، بالإضافة إلى تألقه الكبير في منتصف الملعب خلال اللقاء. وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «اسبانيا لن تعود كما كانت ولكن ما شاهدناه أمام بيلاروسيا يشير إلى أننا في الطريق الصحيح لاستعادة كل ما فقدناه».

وذكرت الصحيفة الموالية لنادي برشلونة أن الوجه الجديد الذي ظهر به المنتخب الاسباني في المباراة كان لايسكو الفضل الأكبر في رسم ملامحه وأن «القديس» كما لقبته الصحيفة الاسبانية هو أمل اسبانيا في العودة من جديد للتربع على عرش الانتصارات.

ووصفت صحيفة «ماركا» ايسكو بـ «الساحر» وقالت: «ايسكو كان نجم الفريق الذي أدى بشكل جيد وبحماس منقطع النظير».

ومن جانبها، قالت صحيفة «أ س»: «طريقة لعبه لها جمالها الفريد... إنه يبدع في كل حركة ويغامر ويحقق الفوز... إنه أظهر ذكاء وفنيات فريدة».

وأشارت «البايس» قائلة: «ايسكو كان مصدر السعادة الكبرى... مهاراته الفنية فريدة من نوعها ويقوم بكل شيء بشكل مبهج وببساطة خارجة عن المألوف».

العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً