العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

البحرين تشكر خادم الحرمين لدعوته لاجتماع قمة الرياض

أعرب وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن شكر وتقدير مملكة البحرين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لدعوته إلى اجتماع قمة الرياض لتقويم وتعزيز مسيرة التعاون والتكامل الخليجي. وثمن وزير الخارجية دور خادم الحرمين الشريفين في قيادة العمل الخليجي المشترك للوصول به إلى النجاح المطلوب الذي يلبي تطلعات وآمال الشعوب الخليجية، كما ثمن دور خادم الحرمين في نصرة قضايا الأمة الإسلامية والعربية، داعياً الله تعالى أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية لمواصلة دوره في قيادة العمل الخليجي والعربي.

كما أعرب وزير الخارجية عن شكر وتقدير مملكة البحرين إلى أمير دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على جهوده وسعيه لدعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكل ما فيه خير وصالح أبناء دول المجلس.

وأشاد بما تمخض عنه اجتماع الرياض، وبعودة المسيرة الخليجية إلى طريقها الصحيح، مؤكداً حرص مملكة البحرين ورغبتها الأكيدة والثابتة في ضرورة العمل المستمر والحثيث على الدفع بالمسيرة الخليجية إلى المزيد من الوحدة والتكامل وتجاوز كل ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقات التاريخية العميقة بين دول المجلس.

العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً