العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

«العليا للانتخابات» تختار جامعة البحرين مركزاً انتخابيّاً عامّاً

أعرب رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي عن تقديره وجميع منتسبي الجامعة لاختيار اللجنة العليا للانتخابات جامعة البحرين مركزاً عاماً للتصويت في الانتخابات النيابية والبلدية التي ستقام في مملكة البحرين في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وذكر أن جامعة البحرين إذ تفخر بهذا الاختيار، فإنها تؤكد مجدداً دعمها المتواصل للمشروع الإصلاحي الذي أطلقه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والذي جدد بموجبه مفاصل الحياة عامة، وأطلق العملية السياسية في البحرين على أسس راسخة متينة.

وقال رئيس جامعة البحرين: «إن جامعة البحرين وبالتعاون مع هيئة التشريع والإفتاء القانوني، ومن خلال التنسيق المتواصل سوف تستقبل هذا العرس الديمقراطي بمملكة البحرين وقد وضعت جميع الاستعدادات قيد التنفيذ لتكون الجامعة مركزاً عاماً للاقتراع».

وأضاف جناحي «إن ما يميّز جامعة البحرين أنها تشكل تمثيلاً مهما لجميع شرائح المجتمع من جميع الفئات والمناطق، وبالتالي، فإن حضور أكاديمييها وإدارييها وطلبتها، سواء الذين وصلوا لسن التصويت، والذين لم يصلوا بعد، في هذا اليوم الوطني الكبير، سيكون مكسباً للجميع، حيث سخّرت الجامعة كل إمكانياتها لإنجاح لهذا الحدث، ويسّرت عملية الدخول والتصويت في المركز الانتخابي العام الذي ستكون الجامعة واحداً من مقراته المتعددة على مستوى المملكة».

من جانبه، دعا رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين الطالب طلال السهلي، طلبة جامعة البحرين والجامعات الخاصة إلى التواجد في الجامعة الوطنية يوم السبت المقبل، مشيراً إلى أن للشباب دوراً مهماًّ، وعليهم مسئولية كبرى في دعم المسيرة الديمقراطية للمملكة، ورفد المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وقال السهلي: «إننا كطلبة جامعيين، عايشنا هذه التجربة بصورة مصغّرة لدى انخراطنا في العمل الطلابي، وتقدمنا للترشح في انتخابات مجالس الطلبة، وهذه بعض من ثمار المشروع الإصلاحي الكبير، ومن هذا المنطلق، فإننا بصدد تنظيم يوم احتفالي عام في هذا اليوم الأغرّ في جامعة البحرين، يعبّر من خلاله الشباب الجامعي البحريني من جميع الجامعات الحكومية والخاصة، عن دعمهم ومساندتهم للبحرين في واحد من أيامها الوطنية الرامية لتعزيز النهج الديمقراطي».

وأشار إلى أن الاستعدادات جارية لإقامة مهرجان وطني كبير على أرض جامعة البحرين يوم السبت المقبل في الساحة الرئيسية العامة في الجامعة، ستتضمن فقرات فنية وطنية وعروض ومسابقات رياضية وثقافية، في احتفالية عائلية ضمن هذا العرس الوطني الكبير.

العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً