العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

بيان من الاتحاد البحريني لكرة القدم

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا طارئا في ساعة متأخرة من مساء الأحد 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وامتد إلى ساعة مبكرة من فجر الاثنين 17 نوفمبر 2014 وتواصل عصر الاثنين أيضا في مقر إقامة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بفندق الريتز كارلتون بالرياض، وناقش فيه الأداء الباهت والنتيجة السلبية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة ومنها مباراتاه في الجولتين الأولى والثانية ضمن المجموعة الأولى لخليجي22 المقامة حاليا بالرياض، وترأسه رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة المتواجدين في الرياض.

وعرض الرئيس موقف المنتخب والمستوى الفني غير المقنع والحاجة إلى وضع الحلول المناسبة قبل مباراة الجولة الثالثة في دورة كأس الخليج وأيضا قبل شهر ونصف تقريبا على المشاركة في نهائيات أمم آسيا باستراليا 2015، وأوضح بأن سمعة الكرة البحرينية وتطور الفريق وضرورة ظهوره بالمستوى الذي يتمكن فيه من تحقيق النتائج الجيدة هو الأهم، مبينا بأن الخسارة واردة في كرة القدم، ولكن الأهم أن يكون الأداء مقنعا، وضرورة المعالجة النفسية للفريق ليعود كما عهده الجميع يؤدي بشكل جيد وبعزيمة قوية من قبل اللاعبين مبينا اجتماعه مع المدرب لعدة مرات سواء في البحرين أو أثناء تواجد المنتخب في الرياض حاليا، فضلا عن اجتماعه باللاعبين لبث العزيمة في نفوسهم والاستماع الى آرائهم كان آخرها الليلة السابقة في مباراة المنتخب مع شقيقه المنتخب السعودي، ووضع أعضاء مجلس الإدارة في النقاط التي استخلصها من هذه الاجتماعات.

واستمع الرئيس خلال الاجتماع إلى تقرير عن وضعية الفريق من قبل المسئولين المباشرين من أعضاء مجلس الإدارة وتقييم للفترة الماضية واستعراض كافة الأمور الفنية والإدارية من خلال المتابعة المباشرة سواء في التدريبات أو المباريات، كما أوضح أعضاء مجلس الإدارة رؤاهم في هذا الصدد.

كما قام الرئيس بإجراء اتصالات مع الأعضاء الذين حالت ظروفهم دون التواجد مع الفريق في الرياض لوضعهم في صورة الاجتماع الطارئ لمعالجة وضع الفريق والاستئناس برؤاهم.

وقد اتخذ مجلس الإدارة عدة قرارات أهمها:

- إعفاء المدرب عدنان حمد من مهمته كمدرب للمنتخب الأول اعتبارا من تاريخه وتكليف نائب الرئيس للشئون الفنية علي البوعينين الاجتماع به وإبلاغه قرار مجلس الإدارة وتقديم الشكر إليه على الفترة التي عمل فيها مع المنتخب.

- تكليف المدرب المساعد مرجان عيد قيادة المنتخب بدءا من تدريب الثلثاء 18 نوفمبر وحتى نهاية مشوار الفريق بدورة كأس الخليج 22 المقامة حاليا في الرياض مع انتداب مساعدين وطنيين له في هذه الفترة، وهما علي عامر مساعد مدرب المنتخب الأولمبي، وعبدالله بلال مدرب حراس المنتخب الأولمبي.

- الاجتماع باللاعبين وإبلاغهم بقرار مجلس الإدارة وتحفيزهم على الأداء الجيد في مباراة الجولة الثالثة أمام قطر يوم الأربعاء 19 نوفمبر وبالذات أن فرصة التأهل إلى دور النصف نهائي لاتزال قائمة.

نأمل أن يوفق منتخبنا الوطني لكرة القدم في تأدية واجبه بصورة أفضل وتعكس المستوى المعروف عنه من خلال النتائج الجيدة التي كان قد ظهر عليها في بطولات سابقة.

العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:17 ص

      العقد

      مجرد سؤال،، اذا الإقاله عندكم اسهل طريقه لتبرير فشلكم وسوء الإدارة والإختيار، من الذي يحاسب رءيس الاتحاد وبعدين هل فكرتون في العقد الذي بينكم وبين طاقم التدريب ؟
      ياريت التوضيح بقيمة العقد والمبالغ التي تعطى لطاقم التدريب حسب العقد ،،،

    • زائر 1 | 11:46 م

      يا جماعة الخير

      المدرب ليس هو السبب !!! اللاعبين هم السبب والتخبط والتمييز في اختيار اللاعبين وشكرا للوسط

اقرأ ايضاً