العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

«الأحمر» تدرب بعيداً عن الأضواء بالهلال استعداداً لقطر

بابا يغيب... وبعثة الأحمر تتوجه إلى الانتخابات اليوم

الرياض – الوفد الإعلامي 

17 نوفمبر 2014

عاد منتخبنا الوطني لكرة القدم للتدريبات يوم أمس (الاثنين) استعداداً لمباراته المهمة أمام منتخب قطر في الجولة الثالثة من دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين المقامة حالياً في العاصمة السعودية (الرياض).

ويحتاج منتخبنا للفوز فقط من أجل التأهل للدور نصف النهائي بعد خسارته من السعودية أمس الأول بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادله في الجولة الأولى مع اليمن بنتيجة سلبية.

وأغلق الجهازان الفني والإداري تدريب المنتخب أمس أمام وسائل الإعلام.

وخاض الأحمر يوم أمس تدريب استعادة الثقة على استاد نادي الهلال بقيادة المدرب عدنان حمد الذي قاد آخر تدريب له مع المنتخب.

وتمحورت التدريبات حول تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتفاديها في اللقاء المقبل، إضافة إلى الأمور الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها المدرب في اللقاء المقبل.

ويختتم منتخبنا الوطني تدريباته مساء اليوم (الثلثاء) تمهيداً لمباراة الغد، ومن المؤكد أن تكون التدريبات تكتيكية وفنية سيعتمد فيها المدرب على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعول عليها في مباراة قطر.

دعيج: نسعى لمحو الصورة السابقة

أكد لاعب منتخبنا الوطني محمد دعيج أن المنتخب سيسعى لمحو الصورة التي ظهر عليها في المباراتين السابقتين أمام اليمن والسعودية وذلك في مواجهة قطر المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعبين خرجوا من الخسارة أمام السعودية.

وأشار دعيج إلى عودة الروح المعنوية للاعبي الأحمر واستعادة الثقة من أجل تقديم مستوى أفضل أمام المنتخب القطري في لقاء الغد، مؤكداً أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد في تدريب الأمس وبان رفع المعنويات والجميع جاهز لخوض المباراة.

وأكد دعيج أن الحضور الجماهيري سيعطي اللاعبين دفعة قوية لمباراة الغد، مشيراً إلى أن الجماهير التي آزرت الفريق في المباريات السابقة كان له أثر إيجابي على نفسيات اللاعبين ومطالباً الجماهير بالزحف والقدوم إلى الرياض لمؤازرة الفريق.

علي: نعتذر للجماهير ونعدكم بمستوى أفضل

قدم لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم عبدالوهاب علي اعتذاره نيابة عن اللاعبين عن المستوى الذي ظهر عليه الأحمر في مباراتيه الماضيتين أمام اليمن والسعودية، مشيراً إلى أن اللاعبين عازمون على محو الصورة والظهور بمستوى أفضل بكثير في مباراة الأحمر الأخيرة أمام قطر والتي سيدخلها اللاعبون بشعار «أكون أو لا أكون».

وقال عبدالوهاب علي إن اللاعبين لديهم إمكانات أفضل بكثير لكنهم لم يقدموها في المباراتين وبإمكاننا الآن فرصة كبيرة للتعويض في المباراة الأخيرة أمام قطر، مشيراً إلى أن اللاعبين على أتم الاستعداد لهذه المباراة.

بعثة الأحمر تتوجه إلى مراكز الاقتراع اليوم

تتوجه بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى سفارة مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية حيث مراكز الاقتراع للانتخابات البلدية والنيابية للإدلاء بأصواتهم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار المشاركة والالتزام الوطني الذي تسعى من خلاله بعثة الأحمر لتحقيق المشاركة الفعالة في هذا المحفل الديمقراطي الذي كفله عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً