العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

اليوم ختام التحضيرات بقيادة مرجان

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم (الثلثاء) تدريبه الأخير في العاصمة السعودية (الرياض) قبل مواجهة المنتخب القطري الشقيق في المباراة التي ستقام عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء الغد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسيقود تدريب اليوم المدرب الوطني مرجان عيد الذي تم تعيينه لقيادة المنتخب الوطني أمس، وسيساعده علي عامر المدرب المساعد الحالي للمنتخب الأولمبي، فيما سيتولى بلال مهمة تدريب حراس المرمى، وهو التدريب الأول الذي سيقوده عيد بعد تعيينه لهذه المهمة الجديدة، علماً بأنه سبق له العمل مع المنتخبات عدة سنوات كلها كمساعد للمدرب وصولاً ليوم أمس.

وسيضع عيد النقاط الفنية الأخيرة على تشكيلة الأحمر وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة الغد، ومن المؤمل أن تكون هنالك بعض التغييرات التي ستساعد منتخبنا إن شاء الله على تقديم الأفضل في البطولة من أجل بلوغ الدور الثاني.

وترتيب المجموعة الأولى حالياً يُشير إلى تصدر السعودية بأربع نقاط ثم قطر واليمن بنقطتين، ومنتخبنا بنقطة واحدة، وأمل منتخبنا في الصعود للدور الثاني يتمثل في الفوز على قطر بأي نتيجة مع فوز السعودية على اليمن أو تعادلها معها.

العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:38 ص

      رحنا فيها

      بالعون رحنا فيها
      الم يسعى إتحاد الكرة من قبل للتعاقد مع المدرب عدنان حمد وذلك قبل أن يتعاقد مع هدسون ومن ثم أعاد التفاوض معه والتعاقد معه في وقت قياسي حتى يقرر بعد شهرين فقط إقالته من ياترى يتحمل نتيجة هذا الإختيار والسؤال ثاني مرجان عيد كان يعمل مساعد للمدربين المنتخب من عام 2004 وأرجوا أن نرى نتيجة صحبة هذا المدرب الطويلة على المنتخب في مباراة يوم غد رغم أني لا أتوقع سوى مزيدا من الكوارث وأتمنى أن يقر الاتحاد بفشله الذريع ويترك كرة القدم لأهلها

اقرأ ايضاً