العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

مهدي علي: تأهلنا لايزال بأيدينا

اعتبر مدرب منتخب الإمارات بطل كأس الخليج لكرة القدم مهدي علي أن تأهل فريقه لايزال بيديه عقب تعادله مع الكويت 2/2 أمس (الاثنين) وحصوله على نقطتين فقط من المباراتين الأوليين.

وقال مهدي علي في مؤتمر صحافي: «اعتقد بأن لاعبي منتخب الإمارات قدموا مباراة كبيرة أمس، وكنا نستحق على اقل تقدير الفوز». وتابع «كان منتخب الإمارات مسيطرا على المباراة بشكل عام، لكننا ارتكبنا أخطاء وأهدرنا فرصا كثيرة، وفي الشوط الثاني حاولت إجراء التبديلات المناسبة لتفعيل الناحية الهجومية لكننا لم نوفق في الفوز».

وأضاف مهدي علي «لاتزال الأمور بأيدينا، فلدينا مباراة ثالثة مع العراق سنستعد لها في اليومين المقبلين وسنسعى لان نقدم فيها أفضل ما لدينا». وأوضح «لا نحتاج إلى نتائج المباريات الأخرى في المجموعة، لان الأمور لاتزال بأيدينا».

وعن المباراة الأخيرة مع العراق قال: «كل المباريات صعبة، لكن لكي نتأهل يجب أن نفوز على العراق، وكنا سنلعب أيضا من اجل الفوز حتى لو فزنا أمس، فالحسم في هذه المجموعة سيكون في الجولة الأخيرة».

وتحدث عن اللاعبين المهاجم احمد خليل الذي لم ينجح في التسجيل بقوله: «لم يجد المساحة الكافية للتحرك، لكنه ساعد علي مبخوت الذي حصل بدوره على 3 فرص وسجل هدفين»، مضيفا «أما بشأن إسماعيل مطر فهو ليس جاهزا للمشاركة منذ البداية، ولم أزج به في الشوط الثاني لان ظروف المباراة لم تساعدنا كثيرا لإشراكه».

أما مدرب منتخب الكويت البرازيلي جورفان فييرا فقال بدوره: «كانت مباراة صعبة وجيدة، فنحن لعبنا أمام فريق جيد جدا يملك لاعبين موهوبين». وأوضح «كانت المباراة تكتيكية بدرجة كبيرة، لقد فقدنا السيطرة تماما بين الدقيقتين 17 و34 فتلقينا هدفين، ثم سجلنا بدورنا هدفين سريعين أعادا إلينا التوازن».

وختم بالقول: «لم نحسم تأهلنا حتى الآن وان رفعنا رصيدنا إلى 4 نقاط، والأمور ستحسم في المباراة المقبلة».

العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً