العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

«أحمر اليد» يتصدر مجموعته بـ «آسيوية الشواطئ»

خسارة جديدة لمنتخبي الطائرة وأولى لـ «أحمر القدم»

خسر منتخبنا الوطني في لقائه الافتتاحي أمام منتخب المنتخب الاوزبكستاني بنتيجة 3-4 في المباراة التي أقيمت في الساعة 1:30 على الاستاد الرئيسي المخصص لمنافسات كرة القدم الشاطئية في سواحل سباهان بين.

وأثرت على منتخبنا الوطني حرارة الجو وغزارة الرمال التي لم يعتد عليها لاعبو منتخبنا الوطني بعد أن حول منتخبنا الوطني تدريباته إلى الملعب الرئيسي في القرية بعد أن تدرب لقرابة الأسبوع على شواطئ كوران نتيجة عدم جهوزية ملاعب التدريب والانتظار لما بعد الافتتاح الرسمي للبطولة كون الملاعب الرئيسية كانت مخصصة لحفل الافتتاح وتدريبات الاستعراضات واللوحات الفنية.

وخصوصا أنها تعتبر المباراة الرسمية الأولى التي يلعبها منتخبنا الوطني بقيادة جو ألميدا.

وسيدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في لعبة الحسابات في حال الفوز على المنتخب الصيني يوم غدٍ في تمام الساعة.

شاطئية اليد تتصدر

واستطاع منتخبنا الوطني لكرة اليد التفوق على المنتخب الهندي في ثالث محطات مشواره للمنافسة على اللقب الآسيوي في لعبة كرة اليد الشاطئية بنتيجة 2/صفر في اللقاء الذي جرى في العاشرة من صباح يوم أمس على ساحل كارون بجزيرة بوكيت.

واستطاع منتخبنا الوطني من تقديم مباراة جيدة المستوى كانت أقرب للتدريبات بسبب الفارق الفني الكبير بينه وبين المنتخب الهندي وتفوق عليه بكل جدارة ودون مجهود كبير واستطاع إثبات أحقيته بالتأهل للدور نصف النهائي.

وتفوق منتخبنا الوطني على نظيره الهندي المتواضع في شوطي المباراة واستحق صدارة المجموعة حتى اليوم الثالث من انطلاق البطولة بتحقيقه العلامة الكاملة 6 نقاط من 3 انتصارات ودون خسارة أي شوط حتى الآن الأمر الذي يزيد الحمل والمسئولية على اللاعبين للحفاظ على سجلهم نظيفا في مشوار الأدوار التمهيدية.

يلعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية لقائه الرابع اليوم ضد المنتخب البنغلاديشي ضمن المجموعة الثانية في البطولة الآسيوية الرابعة للألعاب الشاطئية في الساعة الخامسة مساءً على الملعب الرئيسي للمباريات على ساحل كوران بجزيرة بوكيت.

وأشاد المستشار الفني للجنة الأولمبية البحرينية عبدالجليل أسد بمشاركة منتخباتنا الوطنية في البطولة الآسيوية للألعاب الشاطئية، إذ أكد أسد على أن مشاركة البحرين تعتبر مشاركة إيجابية بشكل ملحوظ بالمقارنة بالبطولة الثالثة وذلك بدليل ارتفاع عدد المنتخبات التي تشارك بها البحرين إذ تشارك المملكة في 8 لعبات 3 منها جماعية و5 لعبات فردية. وأرجع أسد التطور الكبير والايجابي في مشاركة البحرين في البطولة الرابعة للألعاب الشاطئية لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والدعم المنقطع النظير من سموه وإلى المتابعة من الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم وإلى المتابعة الحثيثة لكل صغيرة وكبيرة من الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر الذي كان ومازال يتابع كل صغيرة وكبيرة في المشاركات البحرينية في البطولة.

هزيمتان قاسيتان للطائرة

ولعبت منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية (A وB) ثاني لقاءاتهما يوم أمس، إذ خاض منتخبنا الوطني (A) والذي يمثله كل من حسن عقيل وعلي مرهون مباراة ضد المنتخب التايلندي المستضيف وخسر منتخبنا الوطني هذا اللقاء بنتيجة (2/صفر)، فيما لعب منتخبنا الوطني (B) والذي يمثله صادق عبدالمحسن ومحمد حماد مع المنتخب الإيراني وأسفرت نتيجته عن خسارة منتخبنا الوطني بنتيجة (2/1).

وقدم منتخبنا الوطني للشراع الأداء المطلوب منه في سباق الليزر ستاندر وعاد لمستواه الحقيقي بتحقيقه النتائج المرضية بالنسبة له كفريق بطل إذ شارك في سباقي اليوم كل من عبدالله جناحي في 3 سباقات وحقق المراكز الرابع والخامس والأول الأمر الذي يعوض نتائج الأمس ويعيده في حسابات المنافسة من جديد فيما شارك إبراهيم مهنا اليوم بعد شفائه من العارض الصحي لكي لاتضيع عليه المنافسة، بينما حسن خالد شويطر نتيجته في سباق الاوبتيموس عن يوم أمس وحقق المركزين السابع والتاسع في السباقين اللذين خاضهم فيما لم يوفق الناشئ مهنا في تحقيق نتائج أفضل مما لديه لكنه يعد العدة لسنة 2018 ضمن برنامج الاتحاد البحريني للشراع.

العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً