العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

«تنظيم الاتصالات» تلغي ترخيصين

ألغت هيئة تنظيم الاتصالات (الهيئة) الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية الممنوح لشركة الزبارة للتجارة الدولية، والتراخيص الممنوحة لشركة علي المسلم ش. ش. و.

وقالت الهيئة إنه «بالإشارة إلى الإعلان الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات (الهيئة) المنشور بتاريخ (1 مايو/ أيار 2014) في الجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني للهيئة والذي بموجبه أخطرت الهيئة جميع الأطراف ذوي المصلحة عن عزمها إلغاء الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية الممنوح لشركة الزبارة للتجارة الدولية من قبل الهيئة بتاريخ (25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2007 بموجب قانون الاتصالات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (48) لسنة 2002 ودعت الأطراف إلى تقديم ملاحظاتها بهذا الخصوص».

وذكرت «بما أن الهيئة لم تتسلم أية ملاحظات من الأطراف ذوي المصلحة، وعليه يعتبر الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية الممنوح لشركة الزبارة للتجارة الدولية ملغى اعتباراً من تاريخ النشر في الجريدة الرسمية».

وبشأن الترخيص الممنوح لشركة «علي المسلم ش. ش. و»، فقد ذكرت الهيئة أنه «بالإشارة إلى الإعلان الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات (الهيئة) المنشور بتاريخ (21 أغسطس/ آب 2014) في الجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني للهيئة، والذي بموجبه أخطرت الهيئة جميع الأطراف ذوي المصلحة عن عزمها إلغاء الترخيص الممنوح لشركة «علي المسلم ش. ش. و» من قبل الهيئة بموجب قانون الاتصالات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (48) لسنة 2002 ودعت الأطراف ذوي المصلحة إلى تقديم ملاحظاتها بهذا الخصوص. الترخيص كالآتي: الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية الممنوح لشركة «علي المسلم ش. ش. و» بتاريخ 13 يوليو/ تموز 2010».

وبينت «بما أن الهيئة لم تتسلم أية ملاحظة من الأطراف ذوي المصلحة، وعليه تعتبر التراخيص المذكورة أعلاه الممنوحة لشركة «علي المسلم ش. ش. و» ملغاة اعتباراً من تاريخ النشر في الجريدة الرسمية».

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً