العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

البعثة البحرينية الرياضية بالرياض تشارك في الانتخابات النيابية

أدلت البعثة البحرينية المتواجدة حاليّاً في العاصمة السعودية (الرياض) للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين يوم أمس الثلثاء (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) بأصواتها للانتخابات النيابية بسفارة البحرين بالرياض وسط أجواء وطنية خالصة تميزت بالتوافد الكثيف للناخبين وتفاعلهم الإيجابي مع الأجواء الانتخابية.

وأشرف سفير البحرين لدى السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة على سير العملية الانتخابية بنفسه، حرصاً منه على توفير الأجواء المناسبة وتسهيل إجراءات الاقتراع كافة، مقدماً ومن معه من موظفين في سفارة البحرين صورة إيجابية ومشرِّفة تعكس قيمة المواطن البحريني من خلال معاملتهم الراقية والحضارية.

من جانبه، شدد رئيس البعثة البحرينية ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على ضرورة المشاركة في هذا الحدث الوطني قياساً بأهميته في سير عجلة التقدم والنهضة لمملكة البحرين، واصفاً إياه بالواجب الوطني على كل بحريني تجاه الوطن.

وقال: «لا شك أن المشاركة في هذا العرس تعد واجباً وطنيّاً على كل بحريني محب لهذه الأرض، ونحن نشارك اليوم تلبية لهذا الواجب وإيماناً بضرورة مشاركتنا في إنجاح مسيرة سيدي عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومشروعه الإصلاحي، بالنسبة إلينا كبعثة رياضية بحرينية فإننا نسعد ونتشرف بالتواجد في هذا المقر المبارك والمشاركة في نهضة وطننا ورفعته».

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً