العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

مرجان جهز «الأحمر» لمواجهة قطر الحاسمة

بتدريب أخير أقيم على ملعب نادي الرياض

الرياض – الوفد الإعلامي 

18 نوفمبر 2014

وضع مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم مرجان عيد اللمسات الأخيرة على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها لقاء اليوم المرتقب ضمن الجولة الثالثة لدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين المقامة حاليا في العاصمة السعودية (الرياض) وذلك بخوض تدريب أخير مساء أمس على استاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض وسط حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقاد التدريبات المدرب الجديد للأحمر الوطني مرجان عيد والمساعد الجديد علي عامر ومدرب الحراس عبدالله بلال الذين تولوا المهمة الفنية للأحمر بعد إقالة الجهاز العراقي السابق بقيادة عدنان حمد.

وشهدت التدريبات ارتفاع في المعنويات لدى اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة في التدريب الذي تركز على النواحي الفنية البحتة وتطبيق الخطط التي سيعتمد عليها مرجان في مواجهة قطر اليوم الحاسمة.

وبدأت التدريبات بإحياء اللاعبين مع المساعد علي عامر ثم قاد مرجان عيد التدريب واشتمل على العديد من النواحي الفنية واختتمها بمناورة جادة بين التشكيلة الأساسية والمجموعة الثانية وقادها مرجان عيد وشهدت توقفات عديدة لتصحيح بعض الأخطاء من أجل تفاديها في المباراة اليوم.

وتدرب حراس المرمى الثلاثة سيدمحمد جعفر وعلي سعيد وأشرف وحيد بتدريب منفرد مع مدرب الحراس عبدالله بلال قبل أن ينخرطوا مع زملائهم اللاعبين.

واختتم مرجان عيد التدريب بالحديث مع اللاعبين وحثهم على تقديم المستوى المطلوب في مباراة اليوم وأبدى ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين.

غياب بابا عن موقعة اليوم

تأكد بشكل نهائي غياب نجم المنتخب حسين علي بابا عن مباراة اليوم أمام قطر بسبب تعرضه لإصابة في المباراة السابقة أمام السعودية. وأجرى بابا فحوصات طبية يوم أمس للوقوف على طبيعة إصابته في الكاحل الأيسر، إذ من المؤمل أن يكون جاهز لنصف النهائي في حال تأهل الأحمر.

تفوق بحريني في المواجهات الخليجية

وفي إطار المواجهات السابقة التي جمعت منتخبنا أمام المنتخب القطري فإن التاريخ يؤكد بأن المنتخبين لعبا 16 مواجهة في كأس الخليج منذ انطلاقها قبل 44 عاماً إلى الآن حقق فيها منتخبنا الوطني 5 انتصارات مقابل 4 للقطريين، وكان التعادل حاضرا في 7 مناسبات، وشهدت المواجهات البحرينية القطرية إحراز 23 هدفا، كان نصيب منتخبنا منها 11 هدفا، وقطر 12 هدفا، ونتمنى أن يشهد اليوم الانتصار السادس لمنتخبنا كي نضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أولها التأهل للدور الثاني إن شاء الله، وثانيها توسيع فارق الفوز بيننا وبين المنتخب القطري في البطولات الخليجية.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً