العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

عيسى بن راشد: مواجهة قطر الأهم للأحمر وقادرون على الفوز

شارك في الانتخابات النيابية والتقى اللاعبين

شارك الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة يوم أمس في الانتخابات البرلمانية التي أقيمت بسفارة مملكة البحرين في المملكة العربية السعودية، وذلك في الانتخابات النيابية التي أقيمت يوم أمس لجميع المواطنين المتواجدين خارج المملكة، والتقى الشيخ عيسى بن راشد مع اللاعبين بمبنى السفارة وتحدث إلى اللاعبين، وقال لهم: «تعتبر مباراة اليوم هي الأهم في مشوار المنتخب بالدورة، فإذا تمكنتم من الفوز فستصلون للدور نصف النهائي وبالتالي ستمحون الصورة التي ظهرتهم بها في المباراتين السابقتين».

وقال عيسى بن راشد للاعبين: «فوزكم على قطر سيدفع الجميع للتحدث عن المدرب عدنان حمد وتحميله المسئولية الكاملة للمستوى الذي ظهر به المنتخب في المباراتين السابقتين».

وشجع الشيخ عيسى بن راشد اللاعبين بقوله: «قطر ليس بالمنتخب الصعب وانتم شاهدتموهم أمام اليمن في اللقاء الأخير، وأرى بأنكم أفضل منهم فقط لا نريد الكرات الأرضية بل الطويلة لتصل إلى المهاجم إسماعيل عبداللطيف المسئول عن تسجيل الأهداف، ولكن كيف يتمكن من التسجيل إذا لم تصل له الكرة؟».

وطالب عيسى بن راشد اللاعبين بالابتعاد عن التوتر لكي لا تصبح أعصابهم مشدودة داخل الملعب وبالتالي يفقدون التركيز لان الكرة تريد التركيز واللاعب لا يفكر إذا كان متوتراً. وختم بالقول: «أنا متفائل بشكل كبير، وموفقين».

وظهر على اللاعبين تأثرهم بالكلمات التي قالها لهم الشيخ عيسى بن راشد الذي يعد رمزاً حقيقياً لدورات كأس الخليج العربي، وخصوصاً أنه لم يغب عن أي نسخة من النسخات السابقة، وهو ما رفع معنويات اللاعبين وزاد من حماسهم لتحقيق الانتصار الأول والصعود للدور نصف النهائي من البطولة.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً