العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

كلنا ثقة بتحسّن أداء منتخبنا في مواجهة قطر المهمة

النجم الكروي البحريني حمد الرويعي يؤكد:

أكد النجم الكروي حمد الرويعي حارس مرمى منتخبنا الوطني سابقا أن الثقة موجودة في تحسّن أداء المنتخب في مواجهة قطر المهمة ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول ببطولة «خليجي 22» بالرياض، وأن الشارع الرياضي يترقب نتيجة إيجابية بقيادة مرجان عيد في أولى مهماته الرسمية بعد الاستغناء عن العراقي عدنان حمد.

وقال حمد الرويعي في تصريح خاص للوفد الإعلامي البحريني: «نقف على مسافة واحدة إلى جانب الجهاز الفني الجديد لمنتخبنا ونأمل أن يكون اللاعبون عند مستوى المسئولية في مواجهة قطر، والتجارب السابقة تثبت بأننا على قدر من الثقة بالنفس والقدرة على التحدي ولاسيما أن المنتخب يلعب بفرصة الفوز فقط».

وأضاف الرويعي «الخسارة أمام المنتخب السعودي في الجولة الماضية أصبحت من الماضي وتم نسيانها على أية حال واليوم نفكر جديا في تجاوز عقبة المنتخب القطري، ونتمنى أن يحقق منتخبنا النتيجة المرضية التي تساعده في الصعود إلى الدور المقبل، وكما أسلفت بأن الجماهير تترقب الخروج بأفضل المكاسب من هذا اللقاء المصيري».

فقدان الهوية

وبخصوص هوية المنتخب في أول مباراتين بالبطولة الخليجية أمام المنتخب اليمني وبعدها ضد السعودية أوضح الرويعي قائلا: «أعتقد أن فقدان الهوية هو العنوان الأبرز في تلك المواجهتين إذ لم يحقق المنتخب ما كان يصبو إليه منهما ليس على صعيد النتيجة فحسب وإنما على صعيد الأداء الفني أيضا».

وأضاف «منتخبنا كان تائها وغائبا عن الأجواء تماما ولا نعرف ما الأسباب التي أدت إلى ذلك وخصوصا أن بطولة الخليج لها طابعها الخاص، وأجواؤها التنافسية الكبيرة بين المنتخبات المشاركة، وأعتقد أن فرصة التعديل واردة وبقوة مع وجود كوكبة من اللاعبين المتميزين، الذي يحتاجون إلى التوظيف الصحيح، ووضعهم في المكان المناسب».

وقال الرويعي: «المدرب مرجان عيد يمتلك الخبرة والدراية بمستويات اللاعبين وإمكاناتهم، وسيحاول جاهدا وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، وبخصوص المنتخب القطري فهو سيدخل اللقاء باحترام شديد لمنتخبنا ودون تقليل حتى مع الخسارة القاسية ضد السعودية»، مؤكدا على أهمية التحضير الجيد والإعداد الذهني وشحذ همم اللاعبين وحثهم على التركيز الدائم.

وأعرب الكابتن حمد الرويعي عن أمله في عبور منتخبنا إلى أجواء الأمان على غرار ما فعله في البطولة الماضية ضد المنتخب القطري، وأن يكون عند المسئولية كما عودنا دائما، مثنيا على دور اللاعبين واجتهادهم ووقوف اتحاد الكرة خلفهم بتوفير كافة متطلبات النجاح في مختلف المحافل الرياضية والبطولات.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً