العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

الصدارة إيجابية قبل الدخول في معترك الجولة الأخيرة

الصحافة الكويتية ترفع معنويات لاعبيها:

رفعت الصحافة الكويتية من معنويات لاعبي المنتخب المتواجدين في بطولة كأس الخليج 22 بالرياض على الرغم من نتيجة التعادل الإيجابي في المباراة الأخيرة ضد المنتخب الإماراتي 22 وتحت عنوان ( الأزرق يعود) أكدت صحيفة القبس على المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في تأمين نتيجة التعادل أمام المنتخب الإماراتي بعد التخلف بهدفين نظيفين وكان ذلك في غضون دقيقتين فقط وبمجهود رائع من اللاعبين يوسف ناصر وبدر المطوع.

وأما صحيفة الوطن فقد ذكرت موضوع المباراة الرئيسي تحت عنوان (الأزرق يفرض التعادل على الإمارات) وأشادت بعطاء لاعبي المنتخب الكويتي في عدم الاستسلام أو التراجع للوراء على الرغم من التأخر بهدفين نظيفين في البداية، وأن رفض تسليم نتيجة اللقاء للإماراتيين كان العامل المهم في تجاوز هذه المحنة الصعبة.

وأبرزت صحيفة السياسة عنوانا رئيسيا (أنقذنا بدران) في إشارة واضحة إلى الدور المحوري الذي لعبه النجم الكويتي بدر المطوع بصناعته الهدف الأول لزميله يوسف ناصر وإحرازه الهدف الثاني من مسافة بعيدة وبمجهود ذاتي رائع، مؤكدة أن بدر استطاع أن يثبت معدنه الأصيل مرة أخرى وفي الأوقات الحرجة.

وذكرت الصحيفة أيضا أن رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد قد منح اللاعبين مكافأة مالية جديدة مقدارها 500 دينار كويتي لكل لاعب نظير المجهود الجبار الذي بذلوه في المباراة ضد الإمارات وعودتهم الميمونة للقاء وفرض التعادل على المنافس.

ومن جهتها، قالت صحيفة الراي الكويتية أن (الأزرق يرفض الاستسلام في خليجي 22) و(قلب تأخره أمام حامل اللقب الإمارات بهدفين إلى تعادل بطعم الفوز)، مؤكدة على دور لاعبها المتألق بدر المطوع الذي ساعد زملاءه كثيرا ومنح الأزرق خطوة مهمة نحو بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية بالرياض.

أما صحيفة (الجريدة) فقد أكدت على أهمية النتيجة بعنوان (نقطة ثمينة للأزرق من الأبيض حامل اللقب) و(حوّل تأخره أمام الإمارات بهدفين إلى تعادل مستحق)، مشددة على الالتزام والانضباط الذي قدمه الفريق وعدم الاستسلام أو التراجع للخلف وتقبل المزيد من الأهداف، مبرزة في الوقت ذاته جهود لاعبها بدر المطوع في إنهاء الأمور على ما يرام.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً