العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

ديسكفري: بتكاتف الجميع نستطيع تجاوز قطر

وضح حمد محمد “ديسكفري” لاعب منتخبنا الوطني سابقاً بأنه تفاجأ عندما سمع خبر إقالة مدرب منتخبنا الوطني عدنان حمد أمس الأول، وقال: “كان خبراً مفاجئا بالنسبة لي بحكم أن المدرب لم يأخذ الوقت الكافي، ولكن كان الأمر متوقعا في المستقبل وذلك بسبب النتائج السلبية وعدم القدر على صنع فوز واحد على أقل تقدير”.

وقال حمد بشأن تأييده إقالة المدرب من عدمها: “أنا ضد إقالة المدرب بسبب أن الوقت غيرالمناسب لذلك وخصوصاً أنك تلعب بطولة الخليج وأمامك مباراة حاسمة أمام المنتخب القطري، لكن إذا كان المدرب وعد الاتحاد بجلب البطولة فإن تسريحه صحيح، وتعيين مرجان عيد لخلافته في ظل هذه الأجواء المتوترة هو أنسب خيار لتجاوز هذه المرحلة”.

وبالحديث عن مباراة منتخبنا المقبلة أمام منافسه القطري قال حمد: “مرجان عيد في مهمة صعبة تتمحور حول إعداد نفسية اللاعبين بالشكل الصحيح كونه مواطن ويعرف طبيعة ونفسيه اللاعب البحريني، ونحن كلاعبين قدامى سنقدم كل الدعم للمنتخب، والأحمر بحاجه إلى الدعم من جميع شرائح المجتمع ولا يقصر على جهة معينه فقط، وبالإمكان تجاوز المنتخب القطري وكعب الأحمر دائماً ما يعلى عندما يواجهه”.

وفي حديثه عن الخسارة القاسية التي تجرعها منتخبنا الوطني أمام نظيره السعودي قال حمد: “المدرب عدنان حمد فشل في قراءة المباراة أمام السعودية، وافتقد اللاعبين إلى الروح والأسلوب في اللعب، كنت أتوقع التعادل على أقل تقدير أو على الأقل أداء مشرف، لأن مع كامل الاحترام للمنتخب السعودي فهو ليس بالفريق الذي يمكن أن يسقطك بالثلاثة”.

وأكد حمد أن مستوى بطولة الخليج أصبح متدنيا بصورة ملحوظة وقال: “المستوى الفني للاعبين المتواجدين في البطولة دون المستوى الذي كان عليه خلال السنوات الماضية بدليل كثير التعادلات التي تؤكد عجز الفرق عن إيجاد حلول في تحقيق الفوز، وخصوصاً أن هذه البطولة فقدت رونقها بغياب الجماهير والمشجعين”.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً