العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

لم نهدد بالانسحاب ولا مخاطر أمنية في البصرة وننتظر «الفيفا»

رئيس الاتحاد العراقي مسعود:

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود أن جهود الاتحاد منصة حالياً على موافقة الاتحاد الدولي «فيفا» على رفع الحظر عن المباريات الدولية في العراق من أجل تمكن العراق من تنظيم دورة كأس خليجي 23.

وقال مسعود في تصريح بعد اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية أمس أن هناك اجتماعا سيعقده المكتب التنفيذي للفيفا خلال الفترة المقبلة، وهناك تحركات وجهود يبذلها الاتحاد العراقي مع الفيفا من أجل اتخاذ قرار رفع حظر المباريات الدولية، لذا طلب الاتحاد العراقي من الاتحادات الخليجية مهلة لمدة 3 أشهر ليتسنى التحرك نحو إصدار القرار الدولي.

ونفى مسعود ما تردد بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم لوحّ بالانسحاب من دورة خليجي 22 الحالية في حال عدم الموافقة على تنظيمه دورة «خليحي 23» أو الموافقة على مهلة الأشهر الثلاثة، موضحاً أنه ليس هناك علاقة بموضوع تنظيم الدورة المقبلة بالمشاركة في الدورة الحالية.

وأكد مسعود أن المنشآت والاستعدادات العراقية التنظيمية جاهزة ولاتوجد مشكلات بشأنها ولكن العقبة الرئيسية تكمن في قرار حظر المباريات الدولية في العراق، نافياً في الوقت نفسه اي تأثيرات للأوضاع الأمنية في العراق على استضافته «خليجي 23» نظراً لاستتباب الأمن والاستقرار في مدينة البصرة التي ستقام فيها الدورة.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً