العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

لوبيز: مواجهة اليمن صعبة ولن أكشف الخطة

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لوبيز كارو على أن مباراة اليوم التي ستجمع منتخبه السعودي أمام نظيره اليمني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لن تكون سهلة، مشيراً إلى أنه يتوقع روحا وقتالية عاليتين من قِبل لاعبي اليمن، مؤكداً في الوقت ذاته على أن منتخب اليمن سيحظى بدعم جماهيري كبير كما كان في المباراتين السابقتين.

وتابع لوبيز حديثة في المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة بالقول: «لابد أن نكون متهيئين للحضور الجماهيري اليمني، وننتظر حضور ودعم الجمهور السعودي وهذا أمر محفز للاعبين، فأسوأ ما قد يحدث هو أن يدخل اللاعبون ويجدوا الملعب خالياً من الجماهير أو يكون عدد الجماهير قليلا».

وفي سؤال حول التشكيلة التي سيلعب بها المباراة قال: «من يعرف عن التشكيلة هم اللاعبون فقط، وننتظر أن يقدموا كل مالديهم من مستويات لضمان التأهل للدور نصف النهائي من الدورة».

وعن منتخب اليمن قال: «في كرة القدم الاعتراف فقط بما تقدمه داخل الملعب، لا تاريخ ولا أسماء تشفع لك إن لم تقدم المستوى المطلوب، والفوز سيتحقق في حال قدم اللاعبون مالديهم من مستوى وأداء في المباراة». وعن دفاعية المنتخب اليمني واستغلالها له، قال: «سنستمر على نهجنا وطريقتنا دائماً ولكل فريق الحرية في استخدام الطريقة التي يراها مناسبة».

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:47 ص

      حالد النهاري

      ااتمن ان يلعب المنتخب افضل من السابق والتوفيق

اقرأ ايضاً