العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

اليوم انطلاق «تنشيطية الطائرة» بإقامة لقاءين

محترف داركليب وصل أمس

تنطلق اليوم أولى منافسات «فئة الرجال» بموسم الكرة الطائرة الجديد وذلك بإقامة بطولة كأس الاتحاد «التنشيطية» التي ستقام لأول مرة للدرجتين الأولى والثانية.

إذ سيلعب في اللقاء الأول حامل لقبي الدوري وكأس سمو ولي العهد الأهلي مع التضامن عند الساعة (5:30) مساءً. على أن تقام المباراة الثانية بين الشباب وبني جمرة عند الساعة (7.00) مساءً. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المباراتين.

نظام البطولة

لأول مرة، قرر الاتحاد متمثلاً بلجنة المسابقات أن يقيم البطولة للدرجتين الأولى والثانية، وعليه تقرر توزيع الأندية الـ(16) المنضوية تحت مضلة الاتحاد إلى (4) مجموعات، إذ تضم كل مجموعة (4) أندية، وستلعب المباريات بنظام الدور من دور واحد على أن يتأهل متصدر كل مجموعة لدور الأربعة وبعدها تقام مباراتي قبل النهائي بنظام خروج المغلوب وختام المسابقة سيكون بإقامة المباراة النهائية وذلك يوم 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

هذا، وتضم المجموعة الأولى كل من: الأهلي، الشباب، بني جمرة والتضامن. أما المجموعة الثانية فتضم: المحرق، النبيه صالح، المعامير والبحرين. أما المجموعة الثالثة فتضم: داركليب، النجمة، عالي واتحاد الريف. وأخيراً المجموعة الرابعة: البسيتين، النصر، الرفاع الشرقي والدير.

علماً بأن البطولة تلعب من دون اللاعبين الدوليين.

وصول محترف داركليب

وفي سياق متصل، وصل في ساعة مبكرة من صباح أمس محترف نادي داركليب جبريل الذي يجيد اللعب في مركز (3) وسبق له تمثيل نادي مشعل بجايه الجزائري (إذ كان زميلاً لمحترف أبناء الدار في الموسم الماضي الكونغولي آلوني بهذا النادي)، كما يبلغ طوله 203 سم. هذا، وسيتم تجربة اللاعب خلال شهر كامل وعليه سيقرر بعدها الجهاز الفني بقيادة التونسي طارق العوني استمراره مع الفريق من عدمه.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً