العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

«أحمر اليد» يحافظ على صدارة مجموعته بـ «آسيوية الشواطئ»

خروج «أحمر القدم»... وانتصاران مهمان لـ «الطائرة»

فاز منتخبنا الوطني في لقائه الثاني أمام المنتخب الصيني بنتيجة 5/4 في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة 1.30 على الاستاد الرئيس المخصص لمنافسات كرة القدم الشاطئية في سواحل سباهان بين وعلى الرغم من فوز منتخبنا الوطني على الصين إلا أن حظوظه في التأهل قد تبخرت بسبب هزيمته أمام أوزبكستان في اللقاء الافتتاحي إذ كان الفيصل في التأهل هو فارق الأهداف بعد التعادل في النقاط بين المنتخبات الثلاثة.

وقد قلب منتخبنا الوطني الطاولة في هذا اللقاء على المنتخب الصيني بعد أن كان منتخبنا الوطني متأخرا بالنتيجة 2/صفر وحولها لمصلحته في النهاية إلى 5/4 وكاد أن يحرز الهدف السادس الذي كان كفيلا بتأهله للأدوار المتقدمة بعد أن أضاع منتخبنا الوطني انفرادا صريحا في الثواني الأخيرة.

واستطاع منتخبنا الوطني لكرة اليد التفوق على المنتخب البنغالي في رابع محطات مشواره للمنافسة على اللقب الآسيوي في لعبة كرة اليد الشاطئية بنتيجة 2/صفر في اللقاء الذي جرى في العاشرة من صباح يوم أمس على ساحل كارون بجزيرة بوكيت.

وتفوق منتخبنا الوطني على نظيره البنغالي المتواضع في شوطي المباراة واستحق صدارة المجموعة حتى اليوم الثالث من انطلاق البطولة بتحقيقه العلامة الكاملة 8 نقاط من ثلاث انتصارات ودون خسارة أي شوط حتى الآن الأمر الذي يزيد الحمل والمسئولية على اللاعبين للحفاظ على سجلهم نظيفا في مشوار الأدوار التمهيدية أمام المنتخب الباكستاني اليوم لتحديد بطل المجموعة الثانية. وقد أنهى رجال أحمر اليد شوط المباراة الأول بنتيجة 24/14 بكل سهولة بعد أن سيطر على مجريات الشوط في الشقين الدفاعي والهجومي مع محاولات بنغالية لمزاحمة منتخبنا من أجل تقليص النتيجة لكن دون فائدة تذكر، إذ كان منتخبنا الوطني متفوقا بجدارة على بنغلاديش لعبا ونتيجة في هذا الشوط بتألق حسين القيدوم حارس مرمى منتخبنا الوطني وبقية اللاعبين.

وحاول المنتخب البنغالي أن يضغط في شوط المباراة الثاني لكن دون جدوى فرجال الأحمر كانوا أبطالا في المنافسة واستطاعوا أن يخرجوا بنتيجة الشوط 21/9.

ولعبت منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية (A وB) ثالث لقاءاتها ضمن البطولة الآسيوية الرابعة للألعاب الشاطئية يوم أمس إذ خاض منتخبنا الوطني (A) والذي يمثله كل من حسن عقيل وعلي مرهون لقاء مع المنتخب التايلندي المستضيف وفاز منتخبنا الوطني في هذا اللقاء بنتيجة (2/صفر)، فيما لعب منتخبنا الوطني (B) والذي يمثله صادق عبدالمحسن ومحمد حماد مع المنتخب الإيراني وأسفرت نتيجته عن فوز منتخبنا الوطني بنتيجة (2/1).

ويلعب منتخبنا الوطني (A) في المجموعة (E) مع منتخبات اليابان (A)، تايلند (A)، إيران (A) و أفغانستان (B)، بينما وقع منتخبنا الوطني (B) في المجموعة (D) مع كل من منتخبات قطر (B)، إيران، تركمناستان (B) والمالديف (A).

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً