العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

عاهل البلاد يرعى دورة الغولف الخيرية «ايلاند كلاسيك»

عاهل البلاد
عاهل البلاد

تحت رعاية عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة تقام بطولة آيلاند كلاسيك الخيرية للغولف وذلك خلال الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملاعب الصافرية، هذا وقد استقبل مستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي مع وفد من مستشفى الأرسالية الأميركية إذ تباحث معهم تنظيم البطولة.

وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي ومسئول الخدمات الطبية في مستشفى الإرسالية الأمريكية جورج تشيريان على هامش هذه الزيارة: «إنه لشرف لنا أن نحظى بمقابلة صالح بن هندي، للتباحث حول دورة الغولف الخيرية ايلاند كلاسيك المرتقبة التي أقيمت تحت رعاية عاهل البلاد المدفى على مدى 17 عاما الماضية. لقد تمكنا من خلال الدعم المتواصل المقدم من جلالته، من الاستمرار في تقديم خدماتنا لشعب البحرين إذ يتم من خلال دورة الغولف هذه التي يتم تخصيصها لشراء أجهزة طبية جديدة وكذلك لتحديث خدماتنا».

وفي حديث لها قالت بهناز عباس: «بفضل الرعاية الكريمة المقدمة من عاهل البلاد المفدى على مدى السبعة عشر عاما الماضية، تعتبر أيلاند كلاسيك كدورة غولف من الدرجة الأولى وأحد أهم الفعاليات الرياضية السنوية. تتمتع الدورة بشعبية كبيرة ومما يدل على ذلك الحماس الواضح على لاعبي الغولف وأجواء المنافسة في أيلاند كلاسيك. بلغت التبرعات التي تم جمعها لهذا العام حتى الآن 64 ألف دينار بحريني نقدا وفيما بلغت التبرعات العينية 42.500 دينارا بحرينيا».

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً