العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد: الانتخابات فرصة لتجديد الولاء ومحطة للنهوض بالحياة الديمقراطية

العوالي - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا الممثل الشخصي لجلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية الشباب البحريني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، جميع المواطنين إلى ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات النيابية، مؤكدا سموه إلى أن الانتخابات النيابية فرصة جديدة أمام جميع المواطنين إلى تجديد العهد لمواصلة بناء المملكة الحديثة ومحطة مهمة للنهوض بالحياة السياسية، ودعم المسيرة الديمقراطية التي تعد أهم منجزات هذا الوطن والتي أرسى دعائمها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة في مشروعه الإصلاحي الرائد.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الانتخابات البرلمانية هي بمثابة حراك ضروري يعكس الحالة الصحية للديمقراطية التي تعيشها المملكة وتعزيز لمبادئ الديمقراطية الحقة، مشيراً إلى أن الانتخابات في حد ذاتها هي فرصة لممارسة الديمقراطية في أرقى صورها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن التوجيهات الملكية تعبر عن رؤية ثاقبة في سبيل المضي قدماً بمسيرة الإصلاح والتطوير الشامل بما يكفل توفير الحياة الكريمة الدائمة والارتقاء بالوطن وتقدمه في شتى المجالات داعيا الشباب البحريني إلى المشاركة في الانتخابات النيابية باعتبارها من الممارسات الديمقراطية و واجبا وطنيا والعمل على انتخاب المرشح الكفء والقادر على إيصال مطالب الشباب ومطالب المواطنين إلى السلطة التشريعية ويحرص على سن القوانين والتشريعات التي ترتقي بالمملكة في كافة المجالات.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية أن يقوم الشباب البحريني بممارسة حقه الدستوري انتخاب المرشحين والعمل على إيصال من يرونه مناسبا لهذا المنصب والقادر على دعم مسيرة الشباب وتحقيق تطلعاتهم بشكل إيجابي مؤكدا في الوقت ذاته أن شباب البحرين يمتلك وعيا كبيرا بأهمية المرحلة التي تمر بها البحرين والتي تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا من أجل تحقيق تطلعات الشعب البحريني في الارتقاء بكافة القطاعات في المملكة.

واعتبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الانتخابات النيابية تؤكد إن عجلة المسيرة المباركة لجلالة الملك التي انطلقت مع الإجماع الوطني التاريخي على ميثاق العمل الوطني، تتجه اليوم نحو تحقيق المزيد من المكتسبات المهمة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:05 ص

      بنت عليوي

      نعم سنجدد ولائنا للوطن ولأهالي الشهداء بالمقاطعة

    • زائر 6 | 6:01 ص

      رواتب المتقاعدين لم تتغير ؟؟

      النواب يتمتعون ب الحياة الرغده مع عائلاتهم و نحن نعاني الامرين .. تدني الرواتب و غلاء المعيشه .. كل هذه الزوبعه من المترشحين للخمسة الاف دينار و السياره و الجواز الدبلوماسي والراتب القاعدي الخيالي ..

    • زائر 3 | 5:49 ص

      كتكوت

      فئة راح تجدد ولائها بالمشاركة
      وفئة راح تجدد معارضتها بالمقاطعة

    • زائر 2 | 5:41 ص

      يعني شنو

      اللي مايصوت ماعنده ولاء للوطن ( ابغي أفهم اشلون )
      والله غصب اهو التصويت

اقرأ ايضاً