العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

«إبراهيم خليل كانو» تعلن إطلاق لكزس RC وRC F الجديدة كلياً

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، لكزس «RC» و «RC F» الجديدة كلياً، التي ستحدث طفرة في عالم السيارات الرياضية، حيث شارك في هذا الحدث جمعٌ كبيرٌ من كبار الشخصيات وزبائن لكزس في مملكة البحرين، والذي أُقيم يوم الثلثاء (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) في معرض لكزس بمنطقة سترة.

وقال كبير مهندسي مركبة «لكزس RC»، إيتشي كوزاما: «تم التركيز على ثلاث نقاط رئيسية في مركبة لكزس «RC»، وهي التصميم المتقن والأداء المميز والتقنيات المتقدمة. ولإكساب المركبة إطلالة جذابة فقد قمنا باعتماد تصميم يمتاز بمقصورة مدمجة تتباين مع المصابيح البارزة على المصد الأمامي وخطوط الهيكل المحفورة على نحو متعرج. نحن فخورون جداً لتطوير مثل هذه السيارة الفريدة من نوعها، والتي توفر تجربة قيادة متميزة تتماشى مع إطلالتها الرياضية. ويعكس التصميم المميز للكزس «RC» أداءها المفعم بالقوة، والذي يمنح سائقها متعة قيادة استثنائية».

وقال كبير مهندسي «RC F»، يوكيهيكو ياغوشي: «تم تصميم مركبة لكزس «RC F» لتمكن السائقين على اختلاف مهاراتهم في القيادة من الاستمتاع بأداء لا يضاهى. وترتقي هذه المركبة إلى فلسفة طرازات الفئة «F» لتكون جاهزة للانطلاق على حلبات السباق لتشكّل نموذجاً يحتذى للبحث عن متعة القيادة دون قيود وبشكل آمن. ويمكن للسائق خلف مقود لكزس «RC F» الآن أن ينعم بتجربة متعة القيادة الخالصة، بينما يستمتع بأداء لا يضاهى عند الانطلاق على الطرقات العامة».

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً