العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

«الوطنية للسيارات» تطلق «كاديلاك إسكاليد 2015» الجديدة كلياً

أطلقت الشركة الوطنية للسيارات سيارة «كاديلاك إسكاليد 2015» الجديدة كلياً، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات التي تتميز بالفخامة، والمصممة لتؤسس علامة جديدة للإبداع المتقن يدوياً والتكنولوجيا، وذلك خلال حفل خاص أقيم في فندق الريتز كارلتون وسط حضور لافت.

ويأتي الجيل الرابع من إسكاليد بتصميم جديد بالكامل، ولكن يمكن التعرف عليه بشكل مباشر. وأبرز التطورات التي طرأت على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات هي في الداخل، حيث مُزجت المستويات الجديدة من الفخامة مع أحدث التقنيات.

من جانبه، قال رئيس عمليات «جنرال موتورز» لدى الشركة الوطنية للسيارات نادر إبراهيم: «أصبحت «كاديلاك إسكاليد» وبشكل سريع معياراً للفئة الرياضية متعددة الاستعمالات والفاخرة، من خلال تركيبتها الرائدة من التصميم الجريء، والقدرات الفائقة، والتجهيزات الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب. ومنذ إطلاقها، تمكنت الأجيال الثلاثة المتتالية لإسكاليد، من ريادة فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والفاخرة، لتعزز سمعتها المرموقة كأيقونة في فئتها».

وأضاف «تتضمن مجموعة العام 2015 طراز إسكاليد القياسي، إضافة إلى ESV بالطول الإضافي، والتي تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 14 إنش (355 سنتيمتراً) وطول إجمالي أكبر بنحو 20 إنش (508 ملم)، ما يزيد من المساحة المتوافرة لركاب الصف الثالث من المقاعد، ويوفر مساحة تخزين أكبر لإسكاليد بنسبة 60 في المئة خلف الصف الثالث من المقاعد».

وتأتي إسكاليد التي تُقدم بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 6.2 لترات يمنح المزيد من القوة وفعالية أكثر من الطرازات السابقة. أما نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة - نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم - فهو قياسي ويوفر أداء قيادة دقيق التحكم.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً