العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

العصفور: «الأوقاف» ستشرف على توسعة صالة مسجد كريم أهل البيت بمدينة حمد

رئيس الأوقاف الجعفرية خلال زيارته لمسجد كريم أهل البيت
رئيس الأوقاف الجعفرية خلال زيارته لمسجد كريم أهل البيت

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

19 نوفمبر 2014

قام رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور بزيارة تفقدية لمسجد كريم أهل البيت في مدينة حمد. وكشف أن إدارة الأوقاف ستشرف على مشروع توسعة صالة المناسبات التابعة للمسجد وذلك لخدمة أهالي المنطقة.

وأكد العصفور أن الإدارة حريصة على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في محافظات البلاد كافة.

وقام رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بحضور القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف عبدالله الجزيزي، ورئيس وحدة الصيانة علي ميرزا لمسجد كريم أهل البيت في مدينة حمد، والتقى خلال الزيارة بأئمة المسجد وهم الشيخ مهدي الحوري والشيخ حسن الشاخوري والشيخ ميرزا سند وعدد من مرتادي المسجد.

واطلع رئيس الأوقاف على احتياجات المسجد وملاحظات القائمين عليه، مؤكداً أن الإدارة تعمل على تعزيز التواصل والتعاون مع مختلف الأطراف في سبيل رعاية دور العبادة وتذليل كافة العقبات والتحديات التي تعترضها بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

وقال رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية إن الإدارة ماضية في تنفيذ خطط التطوير وتنمية الأوقاف وفق خطة استراتيجية شاملة ستنعكس آثارها بصورة جلية في المستقبل القريب على دور العبادة والوقفيات.

من جانبهم، أشاد أئمة المسجد والأهالي بزيارة وفد ورئيس الأوقاف الجعفرية، مؤكدين رغبتهم في تعزيز التعاون مع إدارة الأوقاف لخدمة بيوت الله وتوفير سبل الراحة للمصلين.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:34 ص

      ... 38 مسجد تم هدمها .. وينك عنها ؟

      وقال رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية إن الإدارة ماضية في تنفيذ خطط التطوير وتنمية الأوقاف وفق خطة استراتيجية شاملة ستنعكس آثارها بصورة جلية ......

اقرأ ايضاً