العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

خوخي بو علام: تأهلنا أمام منافس عنيد

قال لاعب المنتخب القطري خوخي بوعلام بعد الصعود للدور نصف النهائي من كأس خليجي 22: «تأهلنا أمام منافس عنيد وكنّا نعرف أن المباراة ستكون معقدة كثيرا، وخصوصا أن المنتخب البحريني يبحث عن نتيجة الفوز والصعود، ونحن نلعب بفرصتين، وقدمنا أداء انضباطيا عاليا طوال الشوطين».

وأضاف «صعوبة المباراة فرضت علينا واقعا آخر ولكن المهم هو التأهل والحصول على نقطة تساعدنا في الاستمرار بأجواء البطولة، والمجموعة كانت من البداية معقدة ونحن بحاجة للصعود حتى نثبت مستوانا المميز ونظهر بشكل مغاير عن السابق، مثنيا على أداء زملائه بالمنتخب وحرصهم على كسب التحدي أمام عناد المنتخب البحريني».

وأشار بوعلام إلى أن منتخب بلاده لم يحقق أي فوز بالمجموعة وخرج في 3 مناسبات بالتعادل قائلا: «ليس شرطا أن نفوز في الدور بقدر التأهل والصعود للدور الثاني، والمرحلة التالية تتطلب منا العمل وتصحيح المسار لأن المباريات المتبقية سيكون فيها الفوز مهما للاستمرار والصعود للنهائي».

وأعرب خوخي بوعلام عن سعادته بتأهل المنتخب القطري مؤكدا على استعداد الفريق لمواجهة أي منتخب آخر من المجموعة الثانية بغض النظر عن الأسماء على رغم أن المنافسة صعبة على الجميع في نصف النهائي.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً