العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

البوعينين يشارك في اجتماع أمناء السر للاتحادات الخليجية

رفعت توصياتها للمؤتمر العام ووافق عليها

شارك الأمين العام المساعد بالاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين في اجتماع أمناء السر الخليجيين الذي عقد ظهر (الاثنين) بفندق الريتز كارلتون على هامش دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين المقامة حالياً في العاصمة السعودية (الرياض).

وترأس الاجتماع أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير دورة «خليجي 22» أحمد الخميس، ومثل البحرين إبراهيم البوعينين، إذ رفعت اللجنة من خلال الاجتماع توصياتها إلى المؤتمر العام الذي عقد يوم أمس الأول، إذ كان من بين القرارات التي اتخذها أمناء السر ورفعتها إلى رؤساء الاتحادات الخليجية منح الاتحاد العراقي لكرة القدم مهلة ثلاثة أشهر بناء على طلبه من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن إمكانية استضافته للدورة المقبلة «خليجي 23»، ووافق رؤساء الاتحادات على مقترح أمناء السر.

كما رفع أمناء السر العديد من التوصيات لرؤساء الاتحادات منها تعديل بعض لوائح الدورة، وتبادل الحكام بين الدول الخليجية في الدوريات المحلية، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية بين الأعضاء للاستفادة من الخبرات، ومقترح تقدم به الاتحاد العماني لكرة القدم يتضمن تأسيس لجنة تنظيمية دائمة لدورة كأس الخليج.

وفي ذات السياق، رافق ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية بحضور نائب رئيس الاتحاد للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السيد علي البوعينين.

وأكد البوعينين أن أمناء السر بالاتحادات الخليجية حرصوا على أخذ القرارات التي تصب لمصلحة الدورة الخليجية العريقة التي تتمتع بتاريخ ناصع وسجلت أسمها بأحرف ذهبية طوال السنوات الـ 44 الماضية، مشيراً إلى أن أمناء السر يسعون على الدوام لمواصلة ازدهار الدورة التي تحظى باهتمام كبير من أصحاب الجلالة والسمو قادة الدول الخليجية حفظهم الله.

وأوضح البوعينين أن اجتماعات أمناء السر متواصلة منذ فترة طويلة وجميعها تعلقت بالدورة الحالية المقامة في الرياض، وستواصل اجتماعاتها في الفترة المقبلة من خلال تواصلها الدائم مع لجنة التفتيش واللجان الأخرى ولاسيما أن رؤساء الاتحادات وافقوا على توصية أمناء السر بإعطاء العراق مهلة 3 أشهر من أجل حق استضافة النسخة المقبلة من الدورة «خليجي 23».

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً