العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

مدرب عمان: سنسعى لحسم تأهلنا عبر البوابة الكويتية

قال المدير الفني للمنتخب العماني لوغين بان مواجهة المنتخب الكويتي صعبة للغاية فيما شدد على انه جاهز تماما للمباراة على رغم كل الصعوبات التي تحيط بها، وتطرق للحديث عن مباراة العراق وقال بان عمان لعبت المباراة بقوة وقدمت مردودا طيبا، معتبرا أن الأداء أمام الكويت بنفس المستوى الذي حدث مع العراق سيضمن لعمان نتيجة ايجابية على حد قول المدير الفني الفرنسي لوجين في المؤتمر الصحافي.

وقال لوغين بان المنتخب العماني مستقر للغاية وان التغييرات التي تحدث تكون في اقل الظروف وان المنتخب العماني قوي ومستقر تماما، كما أن التغيير في التشكيل تحدث نتيجة لظروف خاصة وقهرية على حد قوله.

وتابع لوغين وقال إنه لا يهتم بالأسماء بقدر ما يهتم بالأداء ولاجتهاد في التدريب من اجل حجز مكان أساسي في تشكيلة عمان الأساسية، وأبدى لوجين احترامه الكامل للمنتخب الكويتي لاسيما وان لديهم مدير فني على قدر عال من الخبرة والقدرات وسنلعب أمامهم بقوة كبيرة.

ومن جانبه، قال الحارس علي الحبسي بن مواجهة اليوم بالنسبة لهم هي مباراة الكأس ووصفها بأنها مباراة النهائي، مضيفا بان المنتخب العماني يسعى الى تقديم كرة جميلة خاصة، مشددا على أنهم سيلعبون للفوز فقط لا غير.

وأكمل الحبسي بان عمان قدمت مستوى متميزا ومردودا عاليا في أول مباراتين متوقعا بان المنتخب العماني سيكون في البطولة خاصة وان اللاعبين لديهم رغبة وإصرار على مواصلة اللعب بقوة وتقديم كل ما لديهم، مضيفا بأنه يهتم فقط بمنتخبه من دون التطرق للحديث عن المنتخبات الأخرى.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً