العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

فييرا: لا أفكر في دور الأربعة وأرفع شعار الفوز فقط

أكد المدير الفني للأزرق البرازيلي فييرا بأنه لن يلعب للتعادل بآي حال من الأحوال، معتبرا بأنه دائما ما يرفع شعار الفوز فقط. كما أكد بان المباراة صعبة ومختلفة ولن تكون متشابهة للمباريات السابقة فلكل مباراة ظروفها واستراتيجيتها المختلفة.

وأكمل فييرا قائلا: «كل منتخبات المجموعة الثانية تستحق التأهل إلى الدور قبل النهائي فالجميع قدم مستوى متميزا ومردودا طيبا للغاية وحتى الآن لم يحسم أي منتخب الصعود الى الدور الثاني وهو ما يعني صعوبة وقوة المنافسة في المجموعة الثانية بخليجي 22».

وحول المنتخب العماني، قال فييرا: «العماني متطور للغاية ويقدم كرة قدم جيدة وشاهدته أمام العراق... إذ هو نجح في السيطرة على المباراة في شوط اللقاء الثاني بسبب تراجع المنتخب العراقي وربما يرجع ذلك الى الإجهاد الذي سيطر على العراق وتراجع العمل البدني».

وحول ما إذا كان يشعر بأي ضغوط في الوقت لحالي بسبب التاريخ الحافل للمنتخب الكويتي، قال: «كل بطولة لها ظروفها المختلفة عن الأخرى ولا يمكن مقارنة بطولة حالية بالماضي... كما أن لكل بطولة الضغوط الخاصة بها أيضا فالأزرق جاء الى الرياض بضغوط جماهيرية تريد الفوز باللقب والعودة به إلى الكويت مرة أخرى وهو الأمر الذي جاء من اجله فييرا وأنه يلعب للفوز دائما ولو كانت هناك أي نية خلاف الفوز لما حضر الى الرياض واكتفى بمشاهدة البطولة من المنزل».

وعن المنتخب المفضل بالنسبة له في قبل النهائي قال فييرا بأنه مدرب محترف ويتعامل مع الأمر الواقع فالأزرق حتى الآن لم يحسم الصعود ويتعامل مع مباراة عمان فقط ولم ولن يفكر في المستقبل قبل أن يصعد الى الدور نصف النهائي.

ومن جانبه قال عبدالعزيز المشعان بأن المباراة هامة للغاية معترفا بان الأزرق ارتكب بعض الأخطاء في المباراة السابقة ولكن نجح في ردة الفعل القوية وحقق الفوز على العراق ثم نجح في التعادل مع الإمارات ولكن نأمل أن تكون الأخطاء اقل في المباراة المقبلة وننجح في الفوز».

وأضاف «المنتخب يلعب كتلة واحدة بغض النظر عن التشكيلة الأساسية أو من يجلس على مقاعد البدلاء فالجميع يلعب من اجل الكويت».

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً