العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

تجنباً لتعرضه للضغوط... الأمن يشدد الحراسة على «عموري»

حرص نجم المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» على الخروج من الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الإماراتي «الماريوت» عقب عودته من ملعب الأمير فيصل بن فهد، بعد خوضه مباراة الكويت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لـ «خليجي 22»، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، إذ قام بالمشي حول الفندق وسط حراسة مشددة من رجال الأمن، حفاظاً على اللاعب من ملاحقة المعجبين ووسائل الإعلام.

ووُجد «عموري» خارج الفندق في ساعة متأخرة، من أجل الخروج من أجواء المباراة، التي أهدر فيها منتخب الإمارات فوزاً كان في متناول يده.

وقدّم «عموري» شوطاً أول رائعا، أعاد إلى الأذهان المستوى الرائع الذي قدمه في «خليجي 21»، وقاد من خلاله المنتخب لتحقيق كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه، إذ ظهر في أفضل مستوياته، وقدّم العديد من اللمحات الفنية التي نالت إعجاب وآهات الجماهير، وحصل على إثرها على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من قناة «بي إن سبورت» الرياضية.

من جهته، أكد مسئول الأمن في فندق ماريوت عادل هزازي، أن إدارة الفندق فيها شركة أمن، إضافة إلى أفراد الشرطة الذين يقومون بحراسة الفندق، ويزداد وجودهم في الفترة الحالية، تزامناً مع منافسات كأس الخليج العربي.

وقال هزازي إن أمن الفندق وبالتعاون مع أفراد الشرطة، يقومون بتوفير سبل الراحة للوفود المشاركة في البطولة كافة، والمنتخبات التي تقيم في الفندق، إذ يحرصون على مرافقة اللاعبين والوفد بالكامل خلال تنقلاته، سواء خلال انتقاله إلى المطعم أو إلى غرفة الاجتماعات، أو عند الخروج من الفندق والتوجه إلى ملعب التدريب والمباريات، وحين العودة إلى الفندق.

وكشف هزازي أنه يمنع بعض القنوات من دخول الفندق، وقال: «نقوم بتأمين الفندق من ناحية حضور القنوات الإعلامية المسموح لها بدخوله وتصوير المنتخبات، إذ إنه يحق فقط لقناتي الكأس، والقناة العمانية دخول الفندق والتصوير مع الوفود، فيما تم منع قناتي (بي إن سبورت) و(أبوظبي الرياضية) من الدخول، و أي قناة أخرى، إذ إنه يقتصر حق قناة (بي إن سبورت) على تغطية المباريات، ولا يحق لها الدخول إلى الفندق».

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً