العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

علي بن خليفة يستقبل موسى عباس في الرياض

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وفد منتخبنا الوطني في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين الشيخ علي بن خليفة آل خليفة موسى عباس الذي قدمه له كتيب «هكذا يكون الاحتراف» الذي ألفه موسى عباس في الفترة الأخيرة وقام بتوزيعه على هامش دورة كأس الخليج 22 المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة (الرياض).

وقدم موسى عباس الكتيب للشيخ علي الذي أشاد بمحتوياته وفكرته، مؤكداً أن هذه الكتيبات تعطي فائدة كبيرة للجماهير الخليجية والعربية وخصوصاً أنه احتوى على العديد من المعلومات المهمة التي تصب لصالح الكرة العربية وتطويرها ووصولها إلى مرحلة الاحتراف بعد أن قدمت العديد من الدول على هذا المشروع الناجح ومقارعة الدول العالمية الكبرى في عالم الاحتراف.

وأكد علي بن خليفة أن المؤلفين العرب والخليجيين أثبتوا أنهم ساهموا بتطوير الكرة العربية والخليجية في الفترة الماضية من خلال الإصدارات المتنوعة التي قدموها للشارع الرياضي وتصب لمصلحة التطوير، مشيراً إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يدعم بقوة مثل هذه الإصدارات ويستفيد منها بشكل كبير.

من جهته، أثنى موسى عباس على الجهود العالية التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي كان داعماً بقوة لإصدار «هكذا يكون الاحتراف» من خلال متابعته المستمرة له في الفترة الماضية، وحسن الاستقبال والضيافة الذي حظى به في مقر إقامة رئيس وفد البحرين في الرياض فندق الريتز كارلتون.

وأوضح موسى عباس أن الشيخ علي بن خليفة أبدى إعجابه بمحتويات الكتاب وسيكون داعماً كبيراً له في الفترة المقبلة من خلال الإصدارات التي ينوي إصدارها في الفترة المقبلة، مقدماً له كل الشكر والتقدير على جهود البارزة بتطوير الكرة البحرينية، ومتمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً