العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

قرعة صعبة لـ «أحمرنا» في «عربية الطائرة»

النجمة سجل الشكيلي... وفوز الأهلي وبني جمرة بـ «التنشيطية»

أوقعت قرعة البطولة العربية لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة (التي ستقام في الفترة من 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 6 ديسمبر/ كانون الأول المقبل)، أوقعت منتخبنا البحريني في «المجموعة الصعبة» والتي تضم بالإضافة إليه كلا من: مصر، الجزائر، العراق وفلسطين. فيما ضمت المجموعة الثانية والتي اختار الكويت الوقوع فيها بالنظر كونه البلد المنظم كل من: السعودية، قطر، اليمن وليبيا.

علماً بأن منتخبنا تم تصنيفه بالتنصيف الأول نظراً لحلوله وصيفاً للبطولة الماضية التي أقيمت في البحرين، فيما تغيبت تونس (البطلة) عن المشاركة بهذه النسخة.

يذكر أن على هامش إجراء القرعة التي أقيمت يوم أمس بالكويت تم توقيع اتفاقية النقل التلفزيوني مع اتحاد الإذاعات العربية.

فوز أهلاوي صريح

وافتتح كما كان متوقعاً حامل لقبي الدوري وكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة في الموسم الماضي النادي الأهلي الموسم الجديد بالفوز على التضامن بانطلاقة بطولة كأس الاتحاد «التنشيطية» أمس وبثلاثية نظيفة.

إذ لم يجد الأهلاوية الذي يقودهم هذا الموسم المدرب القدير محمد المرباطي أي صعوبة في فرض أدائهم وبالتالي تحقيق الفوز. إذ جاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/13، 25/14، 25/11).

وفي مباراة ثانية، نجح بني جمرة (أحد أندية الدرجة الثانية) من تحقيق الفوز على منافسه الشباب (أحد أندية الدرجة الأولى) وبثلاثية نظيفة. وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/17، 25/18، 25/17).

هذا، وستلعب اليوم مباراتان ضمن منافسات المجموعة الثانية. إذ سيلعب المحرق مع البحرين عند الساعة (5:30) مساءً. على أن تقام المباراة الثانية بين النبيه صالح والمعامير عند الساعة (7.00) مساءً.

النجمة يسجل الشكيلي

وفي سياق متصل، أنهى نادي النجمة إجراءات تسجيل لاعبه المحترف التونسي محمد الشكيلي باتحاد الطائرة وبالتالي سيصبح بمقدور اللاعب الدفاع عن ألوان «الرهيب النجماوية» يوم (السبت) في أولى مبارياته بالبطولة التنشيطية أمام عالي.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً