العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

«أحمر اليد» يخسر في «آسيوية الشواطئ»

خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية صدارة المجموعة الثانية بعد خسارته في المباراة النهائية للدور التمهيدي أمام باكستان برميات الجزاء بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي جرى في الخامسة من مساء يوم أمس على ساحل كارون بجزيرة بوكيت.

يلعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية الدور نصف النهائي اليوم ضد المنتخب القطري الذي حل في المركز الأول في المجموعة الأولى في تمام الساعة 4.00 عصرا.

ويستأنف منتخبينا الوطنيين للكرة الطائرة الشاطئية (A وB) مشوارهم في الدور التمهيدي، إذ يلتقي منتخبنا (A) بقيادة علي مرهون وحسن عقيل منتخب أفغانستان بينما يلتقي منتخبنا الوطني (B) بقيادة صادق عبدالمحسن ومحمد حماد فريق المالديف ويحتاج المنتخب للفوز من أجل تخطي المرحلة الأولى نحو دور الستة عشر وذلك في تمام الساعة 9.45 على الملاعب الخارجية على شاطئ كارون.

هذا، وغادر وفد الاتحاد البحريني للسباحة ووفد الاتحاد البحريني للترايثلون جزيرة بوكيت يوم أمس متوجهين للبحرين بعد أن أنهوا مشاركتهم الآسيوية في البطولة الرابعة للألعاب الشاطئية المقامة حاليا في جزيرة بوكيت في تايلند بعد أن شارك اتحاد السباحة في سباقي المارثون البحري المفتوح لمسافة 5 و10 كيلومترات، بينما شارك الاتحاد البحريني في مسابقتي الدوايثلون والترايثلون،

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً