العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

«بتلكو» تواصل توسعها لتلبية الطلب العالمي

عادل الديلمي
عادل الديلمي

قالت بتلكو، مزود خدمات الاتصالات في البحرين، إنها توظف خبراتها ومعرفتها الواسعة لإيصال خدماتها المختلفة للمؤسسات التجارية في جميع القطاعات حول العالم.

وأضافت الشركة في بيان أمس السبت (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) «تفتخر بتلكو، الشريك الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط الذي يمثل خياراً مفضلاً للنواقل الدولية، أن تلبي متطلبات الزبائن الإقليمية والعالمية في مختلف مناطق العالم، وذلك بفضل 21 من نقاط تواجدها النشطة التي تشمل منطقة الشرق الأوسط وأوروبا. وتسعى بتلكو باستمرار إلى توسعة تواجدها النشط لتلبية متطلبات الزبائن، وهي بذلك قادرة على الوصول إلى العديد من المواقع، بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية، أوروبا، وآسيا».

يشار إلى أن بتلكو تواصل عملها من أجل تأسيس سمعة قوية لها في صناعة الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط والترويج للبحرين باعتبارها بوابة لمزودي العالم ممن يرغب في الحصول على رابط إلى ومن منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج.

ومن خلال الاستفادة من قدرات مجموعة بتلكو عبر مشاريعها المشتركة، وشراكاتها الاستراتيجية، تستطيع بتلكو إيصال مجموعة خدماتها العالمية، وتشمل الخطوط الدولية المؤجرة الخاصة IPLC وMPLS وخدمات Ethernet، إلى أي بلد بواسطة شبكة بتلكو الخاصة وغيرها من خلال شركاء معتمدين في العديد من المناطق.

وعن قدرات بتلكو، قال مدير عام وحدة الخدمات التجارية بالشركة عادل الديلمي «لقد قامت بتلكو بشكل استراتيجي بإضافة مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، مثل المراقبة عبر الإنترنت وبوابة الإشعار وخدمة اتفاقية مستوى الخدمات (SLA) التنافسية لتتناسب ومتطلبات زبائن القطاع التجاري».

وأضاف أن «تواجد بتلكو الواسع على المستوى الإقليمي والعالمي يؤكد قدرتنا على أن نكون البوابة إلى ومن منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للمؤسسات التي تسعى للتوسع والنمو».

واختتم الديلمي قائلاً «إن قدراتنا المتميزة في بتلكو، بالإضافة إلى علاقاتنا القوية مع شركائنا الاستراتيجيين ومشاريعنا المشتركة، تؤمّن قدرتنا على تقديم الخدمات الكفيلة بالوفاء، بل وتجاوز، توقعات الزبائن. في الوقت الراهن، تستطيع بتلكو تقديم الخدمة لمجموعة كبيرة من الشركات، وخصوصاً تلك المؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسية».

وفي ضوء مثل هذه الإمكانيات، تواصل الكثير من الشركات الإقليمية والعالمية مع بتلكو للاستفادة من قدرتها المجربة في توفير خدمة متكاملة معتمدة ودعم فني. وفي هذا الإطار، قامت بتلكو بتوفير الخدمة لعدد من المؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات في مختلف دول المنطقة، آسيا وأوروبا. كما تستفيد هذه الشركات من مجموعة مختارة من خدمات ذات قيمة مضافة فعالة ومعتمدة».

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً