العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

«الأخضر» يعاود التجمع... و«فلاتة» خارج القائمة

الرياض – الوفد الإعلامي 

22 نوفمبر 2014

عاود لاعبو الأخضر السعودي التجمع في مقر إقامتهم بفندق ريفال كمينسكي بعد أن سمح لهم مدربهم الإسباني لوبيز كارو بمغادرة المعسكر مساء الخميس عقب التدريبات الصباحية التي انخرطوا فيها، بعد ساعات من فوزهم على المنتخب اليمني بهدف وصعودهم لنصف نهائي «خليجي 22» الذي يواجه فيه الأخضر المنتخب الإماراتي اليوم.

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي مرانهم الرئيسي عند السادسة والنصف مساء أمس، تلاها تطبيق بعض التمارين الخاصة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وعقد المدرب الاسباني لوبيز كارو اجتماعًا مع لاعبيه بين لهم فيه أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الفوز على الإمارات من أجل الوصول للمباراة النهائية وتحقيق حلم الشارع السعودي بالتتويج باللقب الخليجي.

وكان لوبيز كارو قد قسم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين، الأولى تضم اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة اليمن، فيما تضم الثانية اللاعبين الأساسيين، وعمد الإسباني إلى تنويع التدريبات التي خضع لها اللاعبون، بين صالة الحديد والتدريبات اللياقية وأخيراً تدريبات تكتيكية ترتكز على نقل الكرات الطويلة واللعب من لمسة واحدة.

وشهد المران خروج المهاجم مختار فلاتة بسبب تعرضه إلى إجهاد عضلي، ومن المنتظر أن تجرى له فحوصات طبية لتقييم الإصابة والوقوف على مشاركته في الدور نصف النهائي أمام منتخب الإمارات.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد قد تابع المران للاطلاع على الاستعدادات لمواجهة نصف النهائي رفقة المشرف العام على المنتخب الأول عبدالرزاق أبوداوود.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً