العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

«الكبسة والمندي» يؤخران 8 إماراتيين عن الطائرات

شهدت أروقة مباراة المنتخب الإماراتي ونظيره العراقي واقعة غريبة سردتها الصحافة الإماراتية، إذ تم نقل أكثر من 500 مشجع إماراتي عن طريق 4 طائرات خاصة توافدت إلى الرياض منذ صباح الخميس، للمشاركة في دعم المنتخب خلال مباراة العراق الأخيرة.

وعقب المباراة تم نقل الجماهير إلا 8 منهم، اختفوا من الملعب، ولم يغادروا مع الحافلات الخاصة التي تم تجهيزها لنقل أنصار المنتخب من المطار إلى الملعب وبالعكس.

وقد أدى هذا الأمر إلى مغادرة الطائرات التي نقلت جماهير الأبيض، وعادت إلى الإمارات بعد انتظار دام لساعات للأفراد الثمانية، الذين اختفوا فجأة وبدون سابق إنذار، وقد انتظر أفراد لجنة العلاقات العامة باتحاد الكرة الإماراتي، لحين وصول الجماهير المتغيبة، وبعد بحث واستقصاء عادوا لمقر إقامة البعثة الرسمية، لتكتشف اللجنة أنهم أرادوا تناول وجبة عشاء للوجبات السعودية الشهيرة، مثل «الكبسة أو المندي»، وقد أدى هذا الأمر إلى ارتباك شديد في الترتيبات الخاصة بنقل الجمهور من والى ملعب المباراة.

وقد تم الاتفاق على توفير أماكن لإقامة المشجعين الـ8 المتخلفين عن الطائرات الخاصة التي أقلتهم من الإمارات، خاصة بعد تدخل رئيس اتحاد الكرة يوسف السركال، الذي وجه بتوفير غرف في أقرب الفنادق الفخمة من مطار الملك خالد بالرياض، ليكونوا على استعداد للعودة متى ما تم البحث عن مقاعد شاغرة بأي طائرة عائدة إلى دبي.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً