العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

ختام متميز لبطولة آيلاند كلاسيك الخيرية للغولف

تحت رعاية عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة اختتمت دورة الغولف الخيرية آيلاند كلاسيك 2014 التي تنظمها مستشفى الإرسالية الأميركية، في سنتها السابعة عشرة والتي أقيمت على ملاعب الغولف بالصافرية.

في كلمته الختامية لهذه الدورة، قال الرئيس التنفيذي في مستشفى الإرسالية الأميركية الدكتور جورج تشريان: «أنه لمن دواعي سروري أن أقدم الجوائز اليوم خلال الحفل الختامي وأن تكون لدي الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر إلى عاهل البلاد المفدى على دعمه الكريم بالسماح لنا بإقامة دورة الغولف على ملعب الغولف الخاص بجلالته. نيابة عن أعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأميركية، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع الرعاة وكل من ساهم في تحقيق النجاح الباهر لهذا الحدث. تهدف دورة آيلاند كلاسيك إلى جمع الأموال لشراء الأجهزة الطبية اللازمة والتي تحتاجها مستشفى الإرسالية الأميركية والتي تساعد على دعم برامجنا لخدمة المجتمع. ولا يسعنا إلا أن نعرب عن بالغ شكرنا وتقديرنا لرعاتنا لدعمهم المتواصل ومساعدتنا على تحقيق هذه الأهداف».

وفي تصريح لها، قالت بهناز عباس المديرة المسئولة عن جمع التبرعات، التسويق وخدمة المجتمع ومنظمة الحدث: «أود أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا الحدث والتوجه بالشكر إلى لاعبي الغولف لمشاركتهم في هذه الأيام الثلاثة. إنه مما يثلج الصدور أن نشهد لاعبي الغولف يلعبون بحماس ونشاط وبشكل خاص الروح الرياضية التي تحلوا بها أثناء الدورة والتي ساهمت في إيجاد الجو التنافسي للدورة المفعم بالمتعة والإثارة في الوقت ذاته. كما أتقدم بجزيل الشكر إلى المتطوعين والمساعدين الذين قدموا دعمهم للدورة بدافع ذاتي وعلى نطاق واسع بكل السبل المتاحة لهم على نحو يستحق التقدير والثناء. وأخيرا وليس آخرا، أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لموظفي ملعب الغولف الخاص بعاهل البلاد المفدى على حرصهم المستمر على المستوى الاستثنائي الرائع لملعب الغولف طوال مدة الدورة».

وحظيت البطولة بالعديد من الرعاة وهم الراعي البلاتيني، كريدي مكس، الرعاة الزمرديون مجموعة الحواج، إيفيس، إبراهيم خليل كانو، الرعاة الذهبيون أسواق الأسرة، البحرين كونفيدنشيال، النادي الملكي للغولف، زيروكس، الرعاة الفضيون، اتش اس بي سي بنك، الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا، البحرين رعاة الحفر إير ريانتا انترناشيونال (الشرق الأوسط)، الشركة الإفريقية والشرقية، أوال العالمية للرياضة، برغركنج، كونتاكس، تشيليز، ديري كوين، فندق الدبلومات راديسون بلو، ديكو البحرين، مكتب الخليج للترجمة، جيه بي مورغان تشيس بنك، مركز مازن للكمبيوتر، المؤسسة الوطنية للتصوير، بابا جونز، سويس فود سبيشياليتيز، ستاندرد تشارترد بنك، سكيتشيز، شركه سيمينا القابضه ش م ب، بنك الخليج المتحد، رعاة الجوائز العينية: كراون وورلدوايد موفرز، هول ان ون، جلال ايونيكس ملعب الغولف الخاص بعاهل البلاد المفدى، راديو البحرين.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً