العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

لالانا: إنهاء ليفربول ضمن الأربعة الأوائل سيعد «إنجازاً»

قال لاعب وسط ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ادم لالانا إن إنهاء الفريق ضمن المراكز الأربعة الأوائل في الترتيب سيعد انجازا على الرغم من انه كان على بعد نقطتين من الفوز بلقب البطولة الموسم الماضي.

وكان ليفربول صاحب الأداء الممتع يحظى بتشجيع جماهيري قوي وسط هتافات تقول «سنفوز بلقب الدوري» وذلك في كل مرة يخوض فيها مباراة الموسم الماضي إلا انه لم يستطع حسم اللقب لصالحه في النهاية. إلا أن الوضع اختلف هذا الموسم إذ يحتل الفريق المركز 11 في ترتيب البطولة وبفارق 18 نقطة خلف تشلسي المتصدر بعد أن حقق 4 انتصارات فقط خلال 11 مباراة.

وقال لاعب وسط منتخب انجلترا لالانا لهيئة الإذاعة البريطانية: «لا زلنا نعتقد إن بإمكاننا إنهاء البطولة ضمن الأربعة الأوائل واعتقد إن هذا سيعد انجازا كبيرا في ظل مشاركتنا بدوري أبطال أوروبا أيضا»، وأضاف «إلا أننا لا نود أن نذهب بعيدا الآن ونركز أولا على العودة لطريق الانتصارات».

وسيحل ليفربول - الذي يبتعد بفارق 4 نقاط خلف وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع - ضيفا على كريستال بالاس اليوم (الأحد). وتحمل المباراة ذكرى سيئة لليفريول إذ شهدت في مايو/ أيار الماضي نهاية مسيرة ليفربول الشجاعة نحو الفوز باللقب. وبعد إن تقدم ليفربول 3/صفر في ذلك اليوم تلقت شباك ليفربول 3 أهداف في آخر 11 دقيقة ليتعادل 3/3 ولتضيع منه آخر فرصة لنيل اللقب.

ويعتقد لالانا الذي انضم من ساوثامبتون في يوليو/ تموز الماضي في مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (42.54 مليون دولار) إن العودة للقاء كريستال بالاس تمثل فرصة مثالية لإيقاف تراجع ليفربول وتحفيز اللاعبين على العودة للمنافسة على القمة. وأضاف «مباراة كريستال بالاس تمثل فرصة عظيمة بالنسبة لنا لحصد النقاط الثلاث وبدء مشوار الصعود نحو قمة الترتيب».

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً