العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

نجم ليفربول ستيرلينغ يؤكد بقاءه في «الريدز»

أغلق مهاجم ليفربول النجم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ الأبواب في وجه نادي ريال مدريد الإسباني الطامح في التعاقد معه، وذلك بعدما أكد انه على بعد خطوة من تمديد عقده مع الريدز.

وذكرت صحيفة «ميترو» الإنجليزية أن اللاعب الشاب أبدى استعداده في البقاء لفترة طويلة مع ليفربول على الرغم من اهتمام العديد من الأندية بخدماته وفي مقدمتها ريال مدريد. وارتبط اسم اللاعب الشاب بقوة بالانتقال إلى بطل أوروبا في الأشهر الأخيرة، ولكن يبدو أن إدارة الريدز ستضع حدا لهذه الشائعات وتتمكن من إقناع اللاعب في التوقيع على عقد جديد.

ونقلت الصحيفة تصريحات ستيرلينغ قوله: «لقد تحدث ليفربول مع ممثلين عني بغية تجديد العقد، وأتمنى أن يتم الاتفاق على كل شيء قريباً». وأضاف «أتمنى أن نحقق الأهداف، أريد تحقيقها هنا في ليفربول في السنوات المقبلة». وتابع «أنا سعيد لوجودي هنا لأطول فترة ممكنة، وحفر اسمي إلى جانب الأسماء الكبيرة في هذا النادي».

اللاعب البالغ من العمر 19 عاما شارك هذا الموسم في 16 مباراة مع ليفربول، وسجل 3 أهداف. ويعتبر رحيم ستيرلينغ واحدا من أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا، خصوصا بعد تألقه في الموسم الماضي إذ كان قد شكل ثنائيا خطيرا رفقة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي انتقل إلى برشلونة. ويعول النادي الإنجليزي كثيرا على مهاجمه الشاب سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أيطال أوروبا خصوصا بعد تخليه عن سواريز إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك شعور متزايد في ليفربول أن رحيم ستيرلينغ يظهر النضج اللازم لتحمل المسؤولية المواسم المقبلة، إذ أشاد بريندان رودجرز المدير الفني لليفربول بقدرات وإمكانات نجمه رحيم ستيرلينغ، مشيراً إلى أنه يسير على خطى نجم برشلونة ليونيل ميسي.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً