العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

علي بن خليفة يشارك في الاجتماع العادي للاتحاد العربي لكرة القدم

الرياض – الوفد الإعلامي 

22 نوفمبر 2014

شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في الاجتماع العادي العشرين للجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم الذي عقد يوم أمس الأول في العاصمة السعودية (الرياض) وشهد حضور الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود ورؤساء الاتحادات العربية وعدد من مسئوليها.

وحضر الاجتماع الى جانب الشيخ علي، عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز قمبر.

وأكد علي بن خليفة أن الاتحاد العربي شهد طفرة نوعية في السنوات الماضية من خلال الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء الاتحاد، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس السابق للاتحاد العربي الأمير نواف بن فيصل آل سعود، مقدماً التهاني والتبريكات نيابة عن أسرة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم للأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود بمناسبة تزكيته رئيساً للاتحاد العربي لكرة القدم.

وأوضح علي بن خليفة أن الكرة العربية ستشهد ازدهارا وتقدما في السنوات المقبلة في ظل حرص الرئيس والأعضاء بمواصلة النجاح الذي تحقق في السنوات الماضية، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة وأكد أن الاتحاد البحريني داعم وبقوة لتحركات الاتحاد العربي برئاسة الأمير تركي.

وفي بادرة إيجابية، حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على تكريم الرئيس السابق للاتحاد العربي الأمير نواف بن فيصل ونائب الأمين العام السابق وليد كردي، وقام بتكريمهم الأمير عبدالله بن مساعد.

وترأس الاجتماع النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوه بحضور النائب الثاني مبارك المعصب والأمين العام سعيد بن علي جمعان وأعضاء اللجنة التنفيذية وهم: ناجح حريب، أحلام المانع، محمود الريعة، غانم أحمد وهاني.

وكشف الاتحاد العربي أن المشكلة المتعلقة بين الاتحاد العربي وشركة وورد سبورت في طريقها للحل وتسير لصالح الاتحاد العربي، إذ سيحصل على مبلغ قرابة 3.6 مليون دولار أميركي بعد كسبه القضية، إضافة إلى أن الشركة أبدت رغبتها بمواصلة عملها مع الاتحاد في الفترة القادمة، وسيحسم الأمر خلال الاجتماع المقبل.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم دعم للاتحاد العربي بمبلغ وقدره 950 ألف ريال سعودي دعماً للأنشطة الرياضية المتعلقة بالاتحاد العربي.

واعتمد الاتحاد العربي خطة العمل للفترة المقبلة ودراسة مشروع الميزانية لها واعتمادها، إضافة إلى طرح الصعوبات التي تواجه كرة القدم الفلسطينية وسعي الاتحاد العربي للمشاركة في طرح الحلول.

وعلى هامش الاجتماع، التقى الشيخ علي بن خليفة مع رؤساء الاتحادات الخليجية والعربية، وتبادل معهم الأحاديث المتنوعة المتعلقة بالكرة الخليجية والعربية وخصوصاً دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين المقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً