العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

فالنسيا يفشل في استعادة المركز الثالث بـ «الليغا»

واصل فالنسيا نزيف النقاط وفشل في استعادة المركز الثالث بخسارته أمام مضيفه وجاره ليفانتي 1-2 أمس (الأحد) على ملعب «سيوداد دي فالنسيا» في فالنسيا وأمام 17200 متفرج في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ومنح فيكتور كاساديسيوس التقدم لليفانتي بكتفه من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها النمسوي اندرياس ايفانشيتس (58).

وأدرك دانيال باريخو، بديل الأرجنتيني بابلو بياتي، التعادل عندما استغل خطا فادحا لأحد المدافعين وتبادل الكرة مع الفارو نيغريدو الذي هيأها له داخل المنطقة فتابعها على يمين الحارس دييغو مارينو(73).

لكن فرحة فالنسيا لم تدم سوى ثوان قليلة إذ استعاد ليفانتي التقدم عندما انطلق خوسيه لويس موراليس، بديل روبن غارسيا، من منتصف الملعب وتلاعب بالمدافع خوسيه غاياي وسددها قوية بيسراه من حافة المنطقة واسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البرازيلي دييغو الفيش (74).

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فالنسيا في الظفر بنقاطها الثلاث بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اتلتيك بلباو في المرحلة الماضية، ففشل في استعادة المركز الثالث من اتلتيكو مدريد الذي كان تغلب على ضيفه ملقة 3-1 أمس الأول (السبت).

وتراجع فالنسيا الى المركز الرابع برصيد 25 نقطة مقابل 10 نقاط لليفانتي الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم وارتقى الى المركز السابع عشر.

وفي مباراة ثانية، فاز رايو فايكانو على ضيفه سلتا فيغو 1-صفر على ملعب «كامبو دي فوتبول دي فايكاس» وأمام 7100 متفرج. وسجل البرتو بوينو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من الفرنسي غايل كاكوتا.

العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً