العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

العوضي وحاجي يختتمان مشاركتهما في دولي الدراجات النارية

شارك نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عيسى العوضي ونائبه جاسم حاجي في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية FIM والانتخابات في الفترة من 19 حتى 25 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وذلك بمدينة خيريز الاسبانية.

وقدر فاز برئاسة الاتحاد الدولي للدراجات النارية فيتو أبليتو بـ 62 صوتاً مقابل منافسه جورج فيغاس الذي حصل على 41 صوتاً فقط، كما فاز رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ناصر بن خليفة العطية بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية برصيد 68 صوتاً.

وناقش الأعضاء والمشاركون وممثلو الاتحادات الوطنية وأندية الدراجات النارية الأعضاء موسم السباقات والبطولات القارية والدولية والعالمية وجدول الموسم المقبل وما يتضمنه من برامج وأنشطة للدراجات النارية، وسبل تطويرها وعوامل الأمن والسلامة للمتسابقين المشاركين في مختلف السباقات والبطولات والتي تم التركيز عليها كثيراً.

كما أقيم حفل توزيع الجوائز السنوي للفائزين ببطولات الاتحاد الدولي للدراجات النارية وتتويجهم وتسليمهم الكؤوس، كما تمت خلال الاجتماعات مناقشة المقترحات المقدمة من مندوبي الدول المشاركة والتصويت على مجموعة من القرارات التي قدمت من الأعضاء وتنصب في مصلحة رياضة الدراجات النارية.

العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً