العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

الملك يبحث مع وزير الخارجية الأردني التطورات الإقليمية والدولية

جلالة الملك مستقبلاً وزير خارجية الأردن - بنا
جلالة الملك مستقبلاً وزير خارجية الأردن - بنا

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ناصر جودة، السبل الكفيلة بترسيخ وتنمية أوجه التعاون البحريني الاردني، اضافة الى بحث عدد من القضايا الراهنة ومجمل التطورات المستجدة على الصعيدين الاقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصافرية يوم امس الاثنين (24 نوفمبر/ تشرين 2014)، الوزير جودة، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، حيث نقل الى جلالته تحيات عاهل المملكة الاردنية الهاشمية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتمنياته الطيبة للمملكة وشعبها المزيد من الازدهار والتقدم والتطور.

وخلال اللقاء رحب جلالة الملك بالوزير الضيف، واكد عمق ومتانة علاقات الاخوة والتعاون التاريخية الوطيدة والمتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، مشيدا بالمستوى المتطور الذي وصل اليه التعاون المشترك بينهما على المستويات كافة وخاصة المجالات السياسية منها وبالتنسيق والتشاور المستمر للارتقاء بعلاقاتهما الثنائية تحقيقا لكل ما فيه خير المملكتين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

كما ثمن جلالة العاهل بكل التقدير والاعتزاز المواقف المشرفة للمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة والمساندة لمملكة البحرين، مثنيا كذلك على دور جلالته وجهوده في خدمة الامة العربية والاسلامية ونصرة قضاياها العادلة وسعيه الدؤوب لدعم مساعي السلام في منطقة الشرق الأوسط وإيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية.

وكلف جلالته وزير الخارجية الأردني بنقل تحياته وتقديره لصاحب الجلالة العاهل الأردني وخالص تمنياته للشعب الأردني الشقيق دوام الرفعة والتطور والرقي في ظل قيادة جلالته.

وقد هنأ وزير الخارجية الأردني جلالة الملك بعودة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة الى ارض الوطن بعد نجاح الفحوصات الطبية الموفقة التي اجريت لسموه كما هنأ جلالة الملك بنجاح الانتخابات النيابية والبلدية والمشاركة الكبيرة من المواطنين، مشيداً بالمسيرة الديمقراطية والإصلاحية التي تشهدها مملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً