العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

سلة المحرق تنهي عقد توني بالتراضي

تغادر اليوم إلى أبوظبي

توني يغادر المحرق بعد الجولة الأولى
توني يغادر المحرق بعد الجولة الأولى

أنهى نادي المحرق عقد مدربه الصربي توني فوكنغ بالتراضي بين الطرفين وذلك بسبب عدم التفاهم على أسلوب تسيير الفريق بينه وبين الجهاز الإداري.

وأوضح رئيس جهاز سلة المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن القرار جاء بعد الكثير من المواقف التي أدت في النهاية إلى الوصول إلى نقطة النهاية بين الطرفين.

وبين الشيخ محمد أن مساعد المدرب صلاح موسى سيقود الفريق بصورة مؤقتة ولحين التعاقد مع مدرب بديل مرجحا الاتجاه نحو المدرسة الأميركية في المرحلة المقبلة.

وقال: «الفريق سيغادر اليوم إلى أبوظبي للمشاركة في دورة نادي الجزيرة الإماراتي الودية وسيكون الفريق بإشراف موسى مع إمكانية ضم مدرب الناشئين والشباب في النادي أحمد حمزة إلى الجهاز الفني في حال سمحت ظروفه بذلك».

وعن إن كان إنهاء عقد المدرب توني سيسهم في عودة مدير الفريق المبتعد حسين الدرازي على اعتبار أن خلافات توني معه كان أحد أسباب ابتعاد الدرازي، أشار الشيخ محمد إلى أن الباب مفتوح في أي وقت لعودة الدرازي فالابتعاد بإرادته وليس من قبل الجهاز الإداري، متمنيا سرعة حل الأمور وعودته مجددا مع الفريق.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:37 م

      افضل

      خسارة للفريق إلغاء التعاقد مع توني وبالنسبه للدرازي ابتعاده افضل للفريق بسبب تعاطفه مع بعض اللاعبين والآخر مهمل وله تأثير على المدرب ويتدخل في أمور التشكيله فابتعاده خير للذيب وياريت ما يرجع

    • زائر 1 | 10:41 م

      معلومه

      ابتعاد حسين الدرازي ليس بسبب خلاف مع المدرب

    • زائر 2 زائر 1 | 11:33 م

      ارجعوا الدرازي

      لكل سفينة ربان فسفينة المحرق تاسست على نظام شديد يتمثل في الدرازي ولان اللاعبين لا يمكن التعامل معهم الا عن طريق اسلوب الدرازي وما يصح الا الصحيح

اقرأ ايضاً