العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

الأهلي يحقق فوزا سهلا على توبلي في المباراة المؤجلة الأولى

من لقاء الأهلي وتوبلي يوم أمس  - تصوير جعفر حسن
من لقاء الأهلي وتوبلي يوم أمس - تصوير جعفر حسن

أنهى حامل اللقب النادي الأهلي أولى مباراتيه المؤجلتين في الدور التمهيدي لبطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للرجال أمام توبلي بفوز سهل ومريح بنتيجة 36-18، وانتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-8، وبذلك يحقق الفوز الثاني بعد فوزه الأول على الدير، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام الاتحاد سيؤديها يوم الخميس المقبل.

وجاءت المباراة دون المستوى، ولم يجد النادي الأهلي المنافسة المتوقعة ولو لوقت معين، ومنذ الدقائق الأولى فرض الأهلي أفضليته، وزاد وضع توبلي سوء إهداره للفرص السهلة أمام المرمى وسط تألق محمد عبدالحسين في الوقت الذي استغل منافسه الفرص في الهجوم الخاطف، لينهي الأمور مبكرا وتنتهي المواجهة بفارق مضاعف.

وبالعودة لأحداث المباراة، بدأ الأهلي مدافعا بطريقة 6/صفر على قوس الستة أمتار، وكذلك توبلي، وجاءت البداية قوية ومتكافئة المستوى وسط تألق الحراسة في الفريقين محمد عبدالحسين وجاسم رضي، بعد ذلك تمكن الأهلي بواسطة تصويبات علي ميرزا من التقدم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ولم يهتد توبلي لشباك محمد عبدالحسين إلا مع حلول الدقيقة الثامنة عبر أحمد موسى في الهجوم الخاطف.

وتحسنت وضعية الأهلي الدفاعية في الوقت الذي تحسنت فيه حالته الهجومية والفضل في ذلك لتحركات محمد ميرزا على الدائرة إلى جانب دخول حسين فخر كصانع ألعاب، ونتيجة لذلك تحولت النتيجة لـ 10-4 مع حلول الدقيقة 20، ثم استفاد من خروج وائل أنور للإيقاف وعزز الفارق إلى 8 أهداف 14-6 مع الدقيقة 27، ثم انتهى الشوط الأول بعد ذلك 15-8.

وعزز الأهلي الفارق مطلع الشوط الثاني إلى 12 هدفا 22-10 مع الدقيقة التاسعة مستفيدا من أخطاء توبلي الهجومية وتصويبات الخط الخلفي العشوائية بسبب فردية لاعبيه بالتسجيل في الهجوم الخاطف، ثم وصل الفارق لـ 14 هدفا 28-14 مع الدقيقة 15 مما دفع مدرب الأهلي التونسي محمد علي ابوغزالة لإشراك لاعبيه البدلاء، وانتهت فيما بعد من دون أي متغيرات أخرى تذكر بنتيجة 36-18، أدارها السيدحسن المحافظة وسمير مرهون.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 4:24 ص

      هارد لك توبلي

      بغض النظر على الهزيمه القويه لتوبلي في نظري هو افضل فريق متطور في السنين الاخيره واذا استمروا جذي راح نشوف لهم نتايج افضل في السنين الجايه

    • زائر 3 | 1:31 ص

      لايزال الطريق الطويل

      كتب على أسوار نادي توبلى (( لم تخرجنا الخسارة عن حلم ، ولم يخرجنا النصر عن التواضع ))
      خسارة ضد الفريق المرشح الأول لبطولة ، وفي بداية الطريق ، يجب أن لا تحبط الشباب ، وأن يوصلو العمل لتحقيق الأفضل ،لايزال عندهم الكثير لكي يقدمها لنادي !!
      بتوفيق لنادي

    • زائر 1 | 11:31 م

      الف مبروك

      منتخب البحربن فاز على توبلي بفارق كبير

    • زائر 2 زائر 1 | 12:16 ص

      لا تصيح

      يا اخي ليش الحين انته منقهر و بتصيح؟!! نادي و عنده افلوس يشتري لاعبين انته شكو راز وجهك ؟!! اي اي الاهلي منتخب ويش عندك ؟؟!!

    • زائر 8 زائر 1 | 1:10 م

      ليش

      ليش الحقد على الاهلاوية جبدك منبطة روح اشرب ماي

اقرأ ايضاً