العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

الصحافة القطرية تتغنَّى بمنتخبها وتكشف سر تألق «أسد»

رئيس الاتحاد العنابي يرفض التفاؤل والتشاؤم:

أشادت الصحف القطرية بتأهل منتخبها للمباراة النهائية لكأس الخليج الثانية والعشرين بعد فوزه على نظيره العماني 3-1 في نصف النهائي.

ووصفت لصحف القطرية في ملاحقها الرياضية الفوز بالإبداع والإقناع واعتبرت أن المنتخب استحق الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.

وعنونت صحيفة الراية: «العنابي عبر عُمان ووصل بأمان»، وأضافت «العنابي إلى النهائي والعُماني إلى السلطنة».

وكتبت صحيفة الوطن في صفحتها الأولى «إصعدي لفوق»، في إشارة إلى قطر وصعود منتخبها إلى المباراة النهائية.

أما صحيفة الشرق فعنونت «النهائي يرحب بالعنابي»، وفي عنوان آخر قالت: «أسد العنابي أنهى مغامرة العُماني»، في إشارة إلى علي أسد لاعب المنتخب القطري الذي سجل الهدفين الثاني والثالث.

وجاء في عنوان صحيفة العرب «العنابي يستحق النهائي»، وكتبت أيضا «ثلاثية تاريخية تؤهل العنابي لنهائي الخليجية».

وتضمنت الصحف القطرية الأربع لقاءات مع اللاعبين خاصة مع علي أسد الذي أكد أن جمال بلماضي مدرب المنتخب أخبره قبل المباراة أن وقته للتألق قد حان، وهو ما حدث بالفعل بتسجيله هدفين في مرمى الحارس علي الحبسي.

كما نقلت الصحف تصريحات رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، قال فيها: «حققنا هدفنا من المباراة بالصعود للمباراة النهائية والفوز على المنتخب العُماني والفريق قدم مباراة كبيرة، واللاعبون حالفهم التوفيق، كما أدار المدرب جمال بلماضي المباراة بشكل جيد للغاية، وبالتالي نجحنا في الصعود والتأهل».

وأضاف «قبل بداية البطولة كان هدفنا التواجد في النهائي ونجحنا في هدفنا وأتمنى أن نواصل المشوار بنجاح في النهائي المرتقب».

وعن المباراة النهائية، قال: «لا يعني الصعود الى المباراة النهائية أن نتفاءل بصورة كبيرة أو نتشاءم بشكل كبير، وعموما علينا الاستعداد القوي وأرى أن التركيز والعمل الجاد مهمان للغاية للظهور القوي في المباراة النهائية».

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:41 م

      خساره للبحرين

      الكل يعرف علي أسد بحريني من فريج كريمي وانه خاله عادل عبدالرزاق أقنعه بالذهاب لقطر بسبب المردود المادي الكبير اللي بيحصل عليه ولكن لو البحرين تعمل مثل قطر بالاعتناء بالشباب والناشئين لما وصلنا لهذي المرحلة

    • زائر 2 زائر 1 | 12:52 ص

      زين سوه

      لو ما راح كان الحين يبيع كنار

    • زائر 3 زائر 1 | 1:53 ص

      هههههه

      انجان الحين محترف ب 100 دينار ههههه
      وكرسي الاحتياط ينتظره

اقرأ ايضاً