العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

تسليم جائزة الفائز بمسابقة بطولة تحدي البحرين للترايثلون

عوالي - اللجنة الإعلامية 

24 نوفمبر 2014

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة «تحدي البحرين للترايثلون» والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر/كانون الأول المقبل بتنظيم مشترك بين شركة (جالنج challenge) العالمية ومؤسسة ناصر بن حمد عن الفائز الأول في مسابقتها الترويجية للبطولة والتي تم تخصيصها للجمهور.

وفاز بالجائزة الأولى للمسابقة جوريان هندريكس (Jorrian (Hendricks وهي عبارة عن تذكرة سفر «البحرين –دبي– البحرين» إذ تم تخصيص هذه المسابقة الى الجمهور وذلك حرصا منها على دعم الجماهير المتابعة للبطولة التي سيشارك فيها نخبة من اللاعبين من مختلف دول العالم.

وستقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتخصيص تذكرة أخرى «البحرين دبي البحرين» للفائز في الأسبوع المقبل على أن يتم تخصيص تذكرة «البحرين اسطنبول البحرين» للأسبوع الذي يليه.

ودعت اللجنة المنظمة الجماهير الراغبة في المشاركة في المسابقة إرسال رسالة نصية مكتب فيها Bahrain، على الأرقام التالية: بتلكو 95533، زين 94112، فيفا 98887، وخصصت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين في المسابقة.

ويأتي تخصيص الجوائز للجمهور تنفيذا لتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تقديرا منه للجماهير البحرينية وحثهم على متابعة البطولة والتعرف على رياضة الترايثلون خاصة وان المملكة تعتبر موطن لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط وحرصا منه على نشر أهداف رياضة الترايثلون في المملكة وتوسيع قاعدة المشاركين فيها هذه الرياضة إضافة الى حث الشباب على المشاركة في هذا الرياضة التي تعتبر من الرياضات التي تنمي الجانب البدني والذهني.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً