العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

برشلونة إلى قبرص للبقاء قريبا من سان جيرمان

يسافر برشلونة الإسباني إلى الجزيرة القبرصية من اجل مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي الباحث عن فوزه الأول على الإطلاق في المسابقة الأوروبية الأم في المجموعة السادسة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام النادي الكاتالوني الذي سبق أن ضمن تأهله إلى الدور الثاني.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة خلف باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ضمن بالطبع تأهله أيضا، ويأمل فريق المدرب لويس انريكي أن ينال هدية من أياكس أمستردام الذي يحل ضيفا في «بارك دي برينس» من اجل انتزاع الصدارة وإلا سيتأجل حسم هذه المسألة إلى الجولة الختامية حين يستضيف «البلوغرانا» موقعة القمة على أرضه في العاشر من الشهر المقبل.

لكن مهمة أياكس لن تكون سهلة على الإطلاق بمواجهة فريق لم يذق طعم الهزيمة أوروبيا في المباريات الـ 31 الأخيرة التي خاضها بين جمهوره كما انه لم يذق طعم الهزيمة في المباريات الـ 19 التي خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات.

وفي المجموعة الثامنة، يسعى شاختار دانييتسك الأوكراني إلى اللحاق ببورتو البرتغالي إلى الدور الثاني عندما يتواجه مع ضيفه اتلتيك بلباو.

وسبق لبورتو أن حسم البطاقة الأولى في المجموعة وهو سيسعى إلى تأكيد صدارته لها من خلال الفوز على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي، فيما يحتل شاختار، الساعي التأهل لثمن النهائي للمرة الثالثة في 5 مشاركات، المركز الثاني بفارق نقطتين عن العملاق البرتغالي و5 عن باتي بوريسوف الثالث، فيما يقبع منافسه الباسكي في المركز الأخير بنقطة واحدة وهو بالتالي خارج دائرة المنافسة.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً