العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

«بابكو» تنجز 5 ملايين ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت

إبراهيم طالب
إبراهيم طالب

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 نوفمبر 2014

حقق، مؤخراً، موظفو شركة نفط البحرين (بابكو) والمقاولون إنجازاً جديداً في مجال السلامة، باستكمال خمسة ملايين ساعة عمل من دون أية إصابة مضيعة للوقت، بما يمثل الإنجاز الثالث الذي يتم تحقيقه هذا العام، ويعادل قرابة 179 يوم عمل آمن من دون أية إصابات مضيعة للوقت، وبما يعكس التزام جميع موظفي «بابكو» والمقاولين بسلوكيات وممارسات العمل الآمن، ويؤكد أن ثقافة السلامة المهنية تعد من المفاهيم الراسخة في «بابكو»، والتي يجب أن تكون نهجاً أساسياً في الحياة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أشاد نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب بالجهود التي قام بها موظفو «بابكو» والمقاولون في سبيل تحقيق هذا الإنجاز.

وقال: «في الوقت الذي نهنئ أنفسنا على استمرار المستوى الراقي والمتميز في أداء السلامة، فإنه يجب علينا أن نواصل التزامنا بالحذر وبذل قصارى جهدنا بغية منع وقوع الاصابات.» وأضاف أن «هدفنا القادم يتمثل في تحقيق ثمانية ملايين ساعة عمل من قبل موظفي «بابكو» والمقاولين من دون أية إصابة مضيعة للوقت، والذي من المقرر تحقيقه في غضون الأسبوع الثاني من شهر مارس/ آذار 2015، وهو ما يعني 111 يوم عمل قادمة بصورة آمنة ومن دون إصابات مضيعة للوقت».

وشدد على أهمية تركيز الجهود في مواصلة تطبيق الأدوات الأساسية للسلامة والموجودة بالشركة، مثل برنامج «قواعد السلامة المبينة على السلوك (بوست)»، وبرنامج «أصول بابكو»، وبرنامج «المفاتيح الأربعة للسلامة، وضرورة التعامل معها على أنها مطلب أساسي وجوهري في جميع الأعمال التي يتم إنجازها.

وأعرب طالب عن اعتزازه بأداء شركة «بابكو» المتميز في مضمار السلامة، بما يعكس دورها المحوري كمساهم رئيسي في مؤازرة الجهود الرامية، لدعم توجهات البيئة والصحة والسلامة.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً