العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

اليوم انطلاق بطولة كأس الملك الدولية للغولف

برعاية كريمة من حضرة عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة وضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني وذكرى استلام عاهل البلاد مقاليد الحكم، تبدأ صباح اليوم أولى جولات بطولة كأس الملك حمد الدولية الخامسة للغولف والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للغولف وتقام على ملاعب النادي الملكي للغولف ويشارك فيها 96 لاعبا يمثلون 20 دولة، وذلك برعاية شركة بتلكو الراعي الرسمي للبطولة وشركة بناغاز البحرين وشركة نفط البحرين (بابكو) ومجلس التنمية الاقتصادية وبنك الإثمار وبيت التمويل الكويتي وشركة ناس للمقاولات وألبا.

هذا، وكان الاتحاد البحريني للغولف قد عكف على العمل في سبيل إظهار هذه البطولة بالمستوى الذي يناسبها من حيث التنظيم الإداري والمستوى الفني وذلك لمشاركة العديد من الدول العربية الشقيقة والدول الآسيوية والأوروبية وخاصة أن بمشاركاتهم يسهم في ارتفاع مستوى البطولة.

ولقد بدء اللاعبون المشاركون في هذه البطولة التدريب على ملاعب نادي الملكي للغولف والذي أصبح جاهزاً على مستوى الحدث وسيكون التحدي كبيراً لجميع اللاعبين وذلك بعد الإضافات والصعوبات.

ومن جهة أخرى قام الاتحاد البحريني للغولف بعمل جميع الأمور الإدارية والفنية من اجل نجاح هذه البطولة والمساهمة في إيجاد أفضل الأجواء التنافسية للاعبين المشاركين للحصول على أفضل النتائج الايجابية وارتفاع المستوى الفني لجميع المشاركين.

وستكون المنافسة في هذه البطولة مثيرة ومتميزة بفضل الاستعدادات التي قام بها اللاعبون وخاصة المحترفون منهم وذلك للفوز بهذه البطولة الغالية.

من ناحية أخرى تأكدت مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين الذين سوف يرتفع بمشاركاتهم مستوى البطولة خاصة حامل اللقب اللاعب المحترف البريطانى اندرو مارشال والبريطانى سيمون دن واللاعبين العرب المحترفين من المغرب ومصر ولبنان وتونس

وستبدأ أولى الجولات في الساعة السابعة والنصف وتتكون كل جولة من 3 لاعبين وسوف تستمر الجولات حتى الساعة الثالثة والنصف ظهراً.

وأشاد أمين السر العام للاتحاد البحريني للغولف وعضو اللجنة التنظيمية العليا للبطولة عبدالله الكعبي بالاستعدادات التي قام بها الاتحاد البحريني لهذه البطولة الغالية حيث سخر جميع الأعضاء بالاتحاد جهودهم لتنظيم بطولة على مستوى تنظيمي راقي وخاصة إنها تحمل رعاية ملكية من عاهل البلاد المفدى، وأضاف «المشاركة الايجابية من اللاعبين المحترفين في البطولة وخاصة اللاعب المدافع عن اللقب ياسين علي واندرو مارشال احد اللاعبين المعروفين في الجولة الأوروبية للغولف قد ساهم بلا شك في زيادة المنافسات بين اللاعبين المشاركين».

هذا كما اعرب الكعبى بالدعم المتواصل من الشركات الراعية للبطولة وخاصة شركة بتلكو التي أكدت على الاهتمام والرعاية المتواصلة في دعم رياضة الغولف في مملكتنا الغالية.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً