العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

الجودر: خالد بن حمد كرس مبادئ «الرياضة» في دعم المبادرات الإنسانية

هنأ رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر؛ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة فوزه بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة أفضل رياضي حقق نجاحات متميزة.

وأكد الجودر الى أن منح سمو الشيخ خالد لهذه الجائزة اعترافا كبيرا وعالمية بالمبادرة الإنسانية التي قام بها بالسباحة لمدة 24 ساعة متواصلة من السعودية إلى البحرين وبالأهداف النبيلة التي تضمنتها هذه المبادرة.

وأشار إلى أن منح سموه للجائزة جاء ليؤكد المكانة العالية التي يتبوؤها على الساحة الرياضية العالمية، كما أن هذه الجائزة جاءت لتعبر عن تفعيل سموه لمبادئ الحركة الرياضية العالمية في دعم المبادرات الإنسانية بالإضافة الى تأكيد نظرته الثاقبة والسليمة بتوظيف تحديه الأكبر والأصعب لدعم المجتمع والأعمال الإنسانية.

وبين الجودر الى أن مبادرة سمو الشيخ خالد بالسباحة من الشقيقة الكبرى السعودية الى البحرين تعد نموذجاَ يؤكد مبادئ الإرادة القوية والصلبة التي يتمتع بها في سبيل الوصول الى تحقيق الهدف المنشود ومبادراته الإنسانية ما هي إلا خطوة كريمة ومباركة سامية تجسد قيم التكافل الاجتماعي والتعاون بين أفراد المجتمع البحريني الواحد.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً